الأهلى: لا نخشى تخطيط المعارضة لإسقاط المجلس فى الجمعية العمومية

الجمعة، 11 مارس 2016 11:06 م
الأهلى: لا نخشى تخطيط المعارضة لإسقاط المجلس فى الجمعية العمومية شرين شمس المدير التنفذى للنادى الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء شرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى، أن مجلس الإدارة الحالى برئاسة المهندس محمود طاهر، لا يخشى ما يتردد حول تربص جبهة المعارضة، ومحاولة إسقاطه فى الجمعية العمومية المقبلة، موضحاً أن المجلس الحالى حقق فائضا تاريخيا فى الميزانية بمقدار 259 مليون جنيه، بالإضافة إلى الإنشاءات والتطويرات التى حدثت فى جميع أفرع القلعة الحمراء، مشيراً إلى أن الجمعية العمومية وحدها صاحبة القرار، ومن حقها وحدها أن تسقط المجلس أو تدعمه.

وأضاف المدير التنفيذى للأهلى، خلال تصريحاته لبرنامج "الكرة مع الحياة" أنه يجب على جمهور المارد الأحمر أن يكون سعيداً بأداء الفريق الكروى، وتربعه على عرش جدول مسابقة الدورى بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثانى "الزمالك"، مؤكداً أنه من الطبيعى أن يخسر الفريق بطولتى الدورى والكأس الموسم الماضى فى ظل حالة الإحلال والتجديد التى مرت به، بعد اعتزال نجومه الكبار، معرباً عن دهشته من ما يتردد حول غضب الجماهير من أداء الفريق فى الوقت الحالى، خاصة بعد التعاقد مع المدير الفنى العالمى الهولندى مارتن يول.



موضوعات متعلقة..


- كواليس وأسرار ميزانية الأهلى "النصف مليارية"..ٍ مجلس طاهر يعتمد أكبر موازنة فى تاريخ الأندية المصرية بـ572 مليون جنيه.. الأرباح تصل لـ259 مليونا.. والاشتراكات والعضويات "كلمة السر" فى الإنجاز التاريخى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة