أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد منظمى الرحلات الإيطالية يطالب من برلين بكشف تفاصيل مقتل "ريجينى"

الجمعة، 11 مارس 2016 02:36 م
اتحاد منظمى الرحلات الإيطالية يطالب من برلين بكشف تفاصيل مقتل "ريجينى" هشام زعزوع وزير السياحة
رسالة برلين ـ ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


كشف محمد عبد الجبار، رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة، عن تفاصيل اللقاء الذى عقده هشام زعزوع وزير السياحة، مع رئيس اتحاد منظمى الرحلات الإيطالية والوفد المرافق له، على هامش فعاليات بورصة ITB برلين.

وقال "عبد الجبار"، إن حادث مقتل الشاب الإيطالى "جوليو ريجينى" بالقاهرة مازال يلقى بظلاله على السياحة الوافدة من السوق الإيطالية إلى مصر، حيث انخفض معدل الحركة إلى 500 سائح فى الأسبوع فقط.

وأضاف "عبد الجبار"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن رئيس اتحاد منظمى الرحلات الإيطالى أكد أن وسائل الإعلام الإيطالية تتناول الحديث عن مقتل "ريجينى" يومياً، مطالباً وزير السياحة بحث الحكومة المصرية على الإسراع فى كشف تفاصيل الحادث لتهدئة الرأى العام بإيطاليا، معبراً عن ثقته فى استعادة الحركة السياحية وعودتها لطبيعتها، لافتاً إلى السائح الإيطالى يعشق المقصد السياحى المصرى.

وأشار رئيس قطاع السياحة الدولية إلى أن المناقشات التى دارت بين الجانبين بحثت تكثيف الحملات الإعلانية لمصر، وضرورة تحسين الصورة الذهنية، واستضافة عدد من المشاهير الإيطاليين بشرم الشيخ، وكذلك إقامة بطولات عالمية مثل رياضة " التنس" أو " الجولف".

وأكد ممثل الشركة الإيطالية "ميريديانا"، التى تعد من أكبر الشركات العاملة فى السوق الإيطالية، تسيير عدد من الرحلات لشرم الشيخ ومرسى علم من مدن إيطالية خلال الفترة المقبلة، لتنشيط الحركة السياحية الوافدة من السوق الإيطالية إلى مصر.


موضوعات متعلقة..


-المدير التجارى لـ"ايدين فوجى": مقتل الشاب الإيطالى ليس سببا فى انخفاض الحركة السياحية لمصر.. والحجوزات تراجعت بنسبة 60%.. و100 مليون يورو حجم استثماراتنا.. وأطالب بتحسين الصورة الذهنية لمصر بالخارج








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة