خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قبل ماترميها .. تعرفى على 6 استخدامات أخرى لفرشاة الأسنان

الجمعة، 11 مارس 2016 02:00 ص
قبل ماترميها .. تعرفى على 6 استخدامات أخرى لفرشاة الأسنان استخدامات لفرشاة الاسنان القديمة - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نحتاج بعد كل 6 شهور تغيير فرشاة الأسنان بواحدة جديدة ولذلك وفقاً لتعليمات الأطباء للحفاظ على جمال الأسنان وسلامة اللثة، وحتى وأن بدت الفرشاة فى ظاهرها جديدة لكن باطنها بالتأكيد سيكون منتهى الصلاحية، ولكن قبل أن ترميها يمكننا أن نقول لك أن للفرشاة القديمة 6 استخدامات منزلية مهمة لايمكن أن نغفل عنها وذلك حسب موقع "purewow" .
استخدامات فرشاة الاسنان القديمة  (1)

1- تنظيف أدوات الشعر :


فرشاة الأسنان قادرة على تنظيف جميع أدوات الشعر وتخليصها من الشعيرات والأتربة الكامنة بين أسنانها ، وذلك بنثر قليل من بودرة الأطفال وتمرير فرشاة الأسنان بصورة سريعة .
استخدامات فرشاة الاسنان القديمة  (2)

2- تنظيف الأماكن الدقيقة بين السراميك..


بين قطع السراميك يوجد فواصل صغيرة مع الوقت يبدأ لونها يتغير إلى الاصفرار ويكون الوصول لها صعب عليك هنا وضع قليل من مسحوق التنظيف أو بودرة بيكاربونات الصوديم عليها، للوصول إلى نظافة فائقة فى خطوات بسيطة.
استخدامات فرشاة الاسنان القديمة  (3)

3- تنظيف الأسطح المطليه دهان أبيض ..


الدهان الأبيض فى المنزل سريع الاتساخ ويجب أن ينظف سريعا حتى لا يتحول الجمال إلى قبح بسبب تراكم الأوساخ ويكون الحل ، غمس فرشاة الأسنان فى قليل من مسحوق التنظيف وتمريرها على الحائط وسوف يعود بجمال أول مرة .

4- تنظيف الأحذية


فكرة عظيمة تنظيف الأحذية الرياضية بفرشاة الأسنان القديمة فهى قادرة على حبس كمية كبيرة من مسحوق التنظيف داخلها وتوزيعها بطريقة مثالية على المكان المراد تنظيفه والحصول على نتيجة رائعة

5- تنظيف أزرار الكمبيوتر ..


مررى فرشاة الأسنان بين أزرار الكمبيوتر مرة كل يوم وهذه الخطوة كفيلة بتنظيفها وإزالة فتات الخبز من بين الممرات الصغيرة حتى لا يتسبب فى مشاكل مستقبلية فى حالة تجاهل هذه الخطوة .

6- إزالة الدهون من أجزاء الفرن


الفرن من الأماكن التى يتراكم عليها الدهون سواء رضينا أم أبينا ويجب مرعاة ذلك حتى لا تصعب المهمة كلما مر الوقت دون تنظيف ، بخلط قليل من عصير الليمون والنفط وغمس فرشاة الأسنان فيها يمكنك تنظيف الأجزاء الدقيقة بكل سهولة والحصول على نتائج رائعة .


موضوعات متعلقة ...


قبل ماترميها هانقولك تعملى بيها إيه..10 حيل للاستفادة من بواقى المكياج
عشان تحافظى على جمالك.. 3 أجهزة ذكية للعناية ببشرتك والاهتمام بها

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة