وزير الرياضة الليبيرى يخاطب شيخة آل ثانى لمشاركة منتخب بلاده بمونديال الأيتام

الخميس، 10 مارس 2016 11:25 ص
وزير الرياضة الليبيرى يخاطب شيخة آل ثانى لمشاركة منتخب بلاده بمونديال الأيتام هانروبل تشارلز مع شيخة آل ثانى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص هانروبل تشارلز، وزير الشباب والرياضة الليبيرى، على التواصل مع شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام من أجل معرفة المزيد عن بطولة 2017 التى ستقام بالمغرب من أجل الترتيب لمشاركة منتخب ليبيريا للأيتام الذى يرغب فى التواجد فى هذا الحدث الخيرى الاجتماعى.

وأكد وزير الشباب والرياضة الليبيرى على إعجابه بالفكرة، مؤكدا أنها تراعى الأطفال فى النواحى الاجتماعية والرياضة وسيكون لها صدى كبير بمعاونة الجميع متمنيا أن يكون تعاون من المسئولين فى مختلف البلدان من أجل رعاية هؤلاء الأطفال الذين يحتاجون للرعاية والاهتمام.

وقال وزير الشباب والرياضة الليبيرى فى اتصاله مع شيخة آل ثانى أنه تعرف على بدايات الموضوع من خلال الحديث مع العالمى الليبيرى جورج وايا الذى يدعم الموضوع بكل قوة من أجل المساهمة فى نجاحة وانتشاره .

كانت شيخة آل ثانى قد وقعت العقود المبدئية مع مسئولى مؤسسة التعاون الوطنى المغربية على إقامة بطولة 2017 بالمغرب، وذلك على هامش بطولة دورى ساتوك لأيتام مصر واللاجئين السوريين، الذى أقيم مطلع الشهر الماضى بشرم الشيخ فى حضور كوكبة من نجوم الكرة يتقدمهم النجم العالمى الليبيرى جورج وايا والغينى باسكال فيندونو ونجوم الكرة المصرية أحمد شوبير وربيع ياسين وأحمد حسن وأسامة نبيه وأحمد ناجى وأشرف ممدوح وتوفيق صقر وهانى رمزى وطارق يحيى.


اخبار متعلقة :


شيخة آل ثانى تلتقى مع سفير كأس العالم للأيتام الأيرلندى ستيف ست وانتون

بالصور.. شيخة آل ثانى تزور منتخب اللاجئين السوريين فى "6 أكتوبر"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة