"بارك شوكليت" و "حلوى البطة" .. حلويات جديدة تقضى بيها على الملل

الخميس، 10 مارس 2016 09:00 ص
"بارك شوكليت" و "حلوى البطة" .. حلويات جديدة تقضى بيها على الملل بارك شوكليت
كتبت دعاء العطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبحث ربة المنزل دوماً عن الكثير من الأكلات الجديدة، فالحياة الروتينية تصيبها بالملل وتصيب كذلك باقى أفراد أسرتها إن لم تبحث هى عن كل ما هو جديد فى عالم المطبخ، وتجد المرأة دوماً تبحث عن أنواع حلويات جديدة، لتبتهج بها أطفالها، ويقدم موقع "whatsnew" 3 أنواع لـ حلويات جديدة.

حلويات جديدة (1)
بارك شوكليت
انتشر هذا النوع من الشوكولاتة فى بداية الأمر على قوائم الطعام باهظة الثمن، هذا النوع من الحلوى الذى كان يُقدم وكأنه على طبق من الذهب، لكن الآن هو موجود فى كل مكان، وقد تصنعه النساء فى المنزل، كما بإمكانهن أن يضيفن الكثر من النكهات الكثيرة التى لا يمكنك تخيلها، ويحبه النباتيون أيضاً، فإن جاء إليك ضيوف لا تعرف ماذ تقدم لهم تحديداً سيكون بارك الشوكولاتة هو الإجابة المناسبة.

حلويات جديدة (2)
كيك الآيس كريم للكبار
هل مازالت كعكات الآيس كريم مرتبطة بحفلات أعياد ميلاد الأطفال؟ .. إن تعرفت على أحدث صيحة لتطوير كعكات الآيس كريم ستغير فكرتك، فيمكنك تحضير كعكة أيس كريم مكون من 7 طبقات، والتى لن يستطيع الكبار مقاومتها.

حلويات جديدة (3)
حلوى البطة
كبد الأوز ودن البطة من أكثر الظاهرات الجديدة على قوائم الحلويات فى السنوات الأخيرة، فكبد الأوز ذو سطح لزج، ودهون البط المثلجة تُعد أحدث صيحة للحلويات فى نيويورك ولندن، ولكن هذه الحلوى منتشرة بشكل أكبر فى أستراليا.

الموضوعات المتعلقة


"كوكيز" بنكهة أزياء المشاهير فى حفل توزيع جوائز الأوسكار 2016

تحميكى من التوتر والعصبية..8 حقائق لا تعرفيها عن الشوكولاتة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة