5 أماكن لا تحتفظى فيها بأدوات التجميل .. التلاجة والعربية أهمهم

الخميس، 10 مارس 2016 09:00 م
5 أماكن لا تحتفظى فيها بأدوات التجميل .. التلاجة والعربية أهمهم طرق حفظ المكياج - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدوات التجميل على تعدد أنواعها وماركاتها تحتاج الفتاة أن تحتفظ بها فى أماكن آمنة حتى يسهل عليها استخدامها كلما دعت الحاجة إلى ذلك، ولكن للحفاظ على جمالك أيضاً وسلامة بشرتك هناك 5 أماكن من غير المستحب أن نحتفظ بأدوات التجميل فيهم ، وذلك حتى لا تتعرض للتلف السريع.
طرق حفظ ادوات التجميل  (1)

1- بالقرب من النافذة :


قد يكون المكان المثالى لك أن تحتفظى بأداوت التجميل بالقرب من النافذة سواء فى غرفة نومك أو مكتبك ، ولكن أنتى هنا تقترفين أخطاء فى حق جمالك لأن أشعة الشمس قادرة على إنهاء صلاحية هذه الأدوات فى دقائق لتصبح غير صالحة للاستخدام بل وتسبب الكثير من المشاكل الجلدية .
طرق حفظ ادوات التجميل  (2)

2- أرفف الحمام :


تعتبر من الأماكن الشائعة لرص أدوات التجميل حيث تكون فى متناول اليد، لكن بخار الحمام يولد العفن والبكتريا بسهولة فى هذه الأدوات أحيانا تكون مرئية للعين ولكن بنسبة أكبر تسبب عدم الرؤية.
طرق حفظ ادوات التجميل  (3)

3- بالقرب من التكيف :


وضع أدوات التجميل بالقرب من التكيف من الأمور الخاطئة فسواء كان الهواء المنبعث دافئ أو بارد يكون الجفاف لهذه الأدوات هو النتيجة النهائية ، وهنا يجب البعد فورا واختيار مكان وسطى فى الغرفة يكون الهواء غير مباشر فيه.
طرق حفظ ادوات التجميل  (4)

4-لا تحفتظى بأدوات التجميل فى الثلاجة ...


من قال أن الثلاجة من الأماكن المناسبة للاحتفاظ بأدوات التجميل فيها ، فدرجة الحرارة فيها مناسبة للأكل ولكن ليس لأدوات التجميل فقد تتسبب فى تفكك عناصر التركيبة فيكون الحال أنها تصبح بلا فائدة ، وعند استخدامها تسيل سريعاً عن الوجه
طرق حفظ ادوات التجميل  (5)

5-عدم ترك أدوات التجميل فى السيارة ..


أيضا السيارة من الأماكن التى لا يتناسب معها الاحتفاظ بأدوات التجميل أو العطور أيضا فهى تتعرض لأشعة شمس عالية قد تؤدى إلى تلف أدوات التجميل وانفجار عبوات العطور مما يعرضنا للأخطار


موضوعات متعلقة ...


فى المكياج حتى لو ماركة معروفة.. 4 خطوات لتفرقى بين الأصلى والمضروب

بدل ما تشتريها اعمليها ... طريقة عمل روج جديد من بواقى أحمر الشفاه








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة