للفرجة فقط ..بالصور.. مجوهرات النجوم على السجادة الحمراء لأوسكار 2016

الثلاثاء، 01 مارس 2016 06:00 ص
للفرجة فقط ..بالصور.. مجوهرات النجوم على السجادة الحمراء لأوسكار 2016 مجوهرات نجمات الأوسكار
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء حفل الأوسكار الذى أقيم أمس بولاية لوس أنجلوس مخالفاً للتوقعات، التى تنبأت بظهور نجمات هوليود بمجموعة من الإكسسوارات الجديدة والغريبة، ولم يكن ظهور النجمات بقدر التوقعات، حيث اكتفت نجمات هوليود بمجموعة من الإكسسوارات التقليدية البسيطة، التى تبتعد عن التصميمات الغريبة، و فضل عدد من النجمات الاستغناء عن الإكسسوارات بشكل تام، واكتفين بوجود "بورتفيه" أنيق فقط.

وبالرغم من وجود مجموعة من الإكسسوارات الأنيقة والبسيطة، إلا إنها انحصرات بين الحلق التقليدى والسوار، والخواتم وبعض أشكال السلاسل، وكان ظهور البورتفيه فى حفل الأوسكار مميزاً، حيث تنوعت أشكال البورتفيه بين المرصع، و البسيط، والشكل الذى حمل قطع من الفستان الذى ترتديه صاحبته.

من أبرز الإكسسوارات التى ارتدتها النجمات فى حفل الأوسكار:



1-Charlize Theron:



اكتفت بسلسلة فضية رقيقة، وتميزت السلسلة بطولها الذى وصل طوله إلى منطقة أسفل الصدر، وحلق أنيق أيضاً على شكل فراشة.
إكسسوار1
1-Charlize Theron


2- Jessica Alba:



تألقت النجمة Jessica Alba فى حفل الأوسكار بارتداء عقد مميز من اللون الذهبى، وتكون العقد من مجموعة من الحلقات الذهبية التى أخذت شكل نصف القوس المنغلق، وكان العقد كافياً لعدم ارتداء أى إكسسوارات آخرى معه.
إكسسوار2
2- Jessica Alba


3- Daisy Ridley:



أما النجمة الرقيقة Daisy Ridley فأكتفت بارتداء حلق رقيق من حبات اللولى الصغيرة، وكان شكل الحلق مميزاً حيث ظهر ملاصقاً للأذن، وابتعدت عن الشكل التقليدى للحلق المنسدل أو الدائرى.

إكسسوار3
3- Daisy Ridley

4- Taylor Swift:


وكان ظهور المغنية Taylor Swift مميزاً، حيث ارتدت عقداً أنيقاً من اللون الذهبى، وكان شكل العقد رقيقاً بدرجة جعلته لا يحتوى على أى فصوص أو شغل بارز، وكان شكله الموضوع حول العنق كافياً ليظهر جمالها.
إكسسوار4
4- Taylor Swift

5- Kate Upton:



ظهرت عارضة الأزياء Kate Upton بحلق مميز من اللون الفضى الذى احتوى على بعض الفصوص من اللون الأخضر الهادىء، وكان شكل الحلق لافتاً للأنظار، حيث أخذ أشكال زجزاجية انتهت بغلق محكم فى شكل أنيقة.
إكسسوار5
5- Kate Upton

6- Naomi Campbell:



ومازالت أشكال الحلق المختلفة من أبرز تصميمات الإكسسوارات، حيث ظهرت عارضة الأزياء الإنجليزية Naomi Campbell بحلق أنيق من اللون الفضى، بدأ بكره فضية، وأخذ الشكل المنسدل وانتهى بكرة فضية صغيرة.
إكسسوار6
6- Naomi Campbell

7- Tina Fey:


وكان ظهور النجمة Tina Fey رقيقاً للغاية، حيث اكتفت بارتداء حلق بسيط جداً من اللون الأزرق بدرجتيه الفاتحة والغامقة التى وصلت للون الكحلى، وبالرغم من شكل الحلق البسيط، إلا غنه زاد من جمال ورقة Tina Fey.
إكسسوار7
7- Tina Fey



8- Kate Bosworth:


واكتفت النجمة Kate Bosworth بحمل بورتفيه بشكل مميزن حيث ظهرت بـ بورتفيه فضى مرصع مع وجود مجموعة من الفصوص الذى جعلت لون البورتفيه يحمل درجات الفضى و الأوكسيديه، وتميز البورتفيه بشكل رأس الثعبان الضخم، الذى أعطى له أناقة من نوع خاص.
إكسسوار8
8- Kate Bosworth



9- Anne Hathaway:



وبالرغم من الظهور النجمة Anne Hathaway فى حفل الأوسكار أثنار فترة حملها، إلا إنها كانت شديدة التميز، واكتفت ببعض الإكسسوارات البسيطة، مع وجود البورتفيه النيق من اللون الذهبى، وقد أخذ البورتفيه الشكل "الفيرنيه" من اللون الذهبى، وكان البورتفيه يشبه المرآه العاكسة للضوء.
إكسسوار9
9- Anne Hathaway

10- Jennifer Lawrence:



وكما اعتادت النجمة Jennifer Lawrence على التميز، ظهرت فى حفل الأوسكار بـ بوترفيه أنيق من اللون الأسود، وكان شكل البورتفيه أقرب إلى الشكل الكاجوال، وتواجد به مجموعة من الفصوص الفضية غير اللامعة.
إكسسوار10
10- Jennifer Lawrence



11-Margot Robbie:



وانضمت النجمة Margot Robbie إلى قافلة النجمات اللاتى فضلن البورتفيه، حيث ظهرت Margot Robbie بـ بوتفيه أسود مميز، وكانت مميزات البورتفيه تكمن فى بساطته، وكان شكله الأنيق بسبب "الشراشيب" المنسدلة من جانب البورتفيه.

إكسسوار11
11-Margot Robbie










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة