يشار إلى أن عمرو يوسف يستعد للسفر إلى مدينة أسوان، مطلع الشهر الحالى، من أجل تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد "جراند أوتيل"، ويستمر التصوير هناك من 10 إلى 15 يوما.

موضوعات متعلقة:
- عمرو يوسف يصور "جراند أوتيل" فى أسوان مطلع مارس المقبل