عمرو يوسف يصور "جراند أوتيل" فى أسوان مطلع مارس المقبل

الجمعة، 19 فبراير 2016 02:42 م
عمرو يوسف يصور "جراند أوتيل" فى أسوان مطلع مارس المقبل عمرو يوسف

كتب هانى عزب
يستعد الفنان عمرو يوسف للسفر إلى مدينة أسوان، مطلع شهر مارس المقبل، من أجل تصوير عدد من مشاهد مسلسله الجديد "جراند أوتيل" هناك، ويستمر التصوير هناك من 10 إلى 15 يوما.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار رومانسى أكشن تشويقى، حيث تبدأ أحداثه منذ عام 1950 فى مدينة أسوان.

"جراند أوتيل" من بطولة عمرو يوسف، دينا الشربينى، وأحمد داود، ومحمد ممدوح، وسوسن بدر، وأمينة خليل، وشيرين، ورجاء الجداوى، ومحمود البزاوى، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة