أكرم القصاص - علا الشافعي

كيت بلانشيت فى المقدمة ..

بعد تقييمات صناع الموضة .. الستات رأيهم أيه فى "فساتين الأوسكار"؟

الثلاثاء، 01 مارس 2016 02:00 ص
بعد تقييمات صناع الموضة .. الستات رأيهم أيه فى "فساتين الأوسكار"؟ نجمات هوليود فى حفل الأوسكار
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار متابعات حفل الأوسكار الذى أقيم أمس الأحد بولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وتأثيره على عالم الموضة والجمال، تابعت الكثير من السيدات على مستوى العالم فعاليات الحفل ليشاهدن أحدث صيحات الموضة، التى تعكسها نجمات هوليود من خلال الفساتين اللاتى يرتدونها.

وفى استطلاع رأى أجرته مجلة فوج، عن أفضل فستان فى حفل الأوسكار، جاء الفستان الذى ارتدته النجمة Cate Blanchett فى المرتبة الأولى حيث حصل على عدد 507 صوت من إجمالى الأصوات التى شاركت فى الاستطلاع، وفى المرتبة الثانية جاء فستان النجمة Rooney Mara حيث حصل على عدد 426 صوت،أما النجمة Alicia Vikander فجاء فى المرتبة الثالثة بعدد 299 صوت.
فستان1
1-فستان Cate Blanchett


فستان2
2-فستان Rooney Mara


فستان3
3-فستان Alicia Vikander


أما المركز الرابع فقد كان من نصيب فستان النجمة Charlize Theron الذى تميز بلونه الأحمر، وقد حصل هذا الفستان على عدد 267 صوت، وفى المركز الخامس جاء فستان النجمة Olivia Wilde وحصل على عدد 223 صوت، ورغم لون الفستان المميز الذى ظهرت به النجمة Saoirse Ronan إلا إنه حصل على المركز السادس بعدد200صوت.

فستان4
4- Charlize Theron


فستان5
5-فستان Olivia Wilde



فستان6
6-فستان Saoirse Ronan


يبدو أن اللون البرتقالى الذى حمله فستان النجمة Olivia Munn لم يمكنه من حصد أحد مراكز المقدمة، حيث حصل الفستان على المركز السابع بعدد 183 صوت، ورغم حصولها على جائزة أوسكار أفضل ممثلة، إلا أن فستانها لم يكن موفق مثلها فى أراء الجمهور حيث حصل فستان النجمة Brie Larson على المركز الثامن بعدد 164 صوت، وفى المركز التاسع جاء الفستان الذهبى الذى ارتدته النجمة Margot Robbie بعدد 138 صوت

فستان7
7-فستان Olivia Munn


فستان8
8-فستان Brie Larson


فستان9
9-فستان Margot Robbie

وجاءت الأربعة مراكز الخيرة متقاربة جداً فى عدد الأصوات، حيث حصل فستان النجمة Daisy Ridley على المركز العاشر بعدد 117 صوت، فى حين حصل فستان النجمة Charlotte Rampling على المركز الحادى عشر بنفس عدد الأصوات الذى حصل عليها فستان المركز العاشر، أما المركز قبل الأخير فقد حصل عليه فستان النجمة Emily Blunt بعدد 80 صوت فقط، وكان الفستان الأسوأ فى حفل الأوسكار وفقاً لاستطلاع الرأى من نصيب النجمة Jolianne Moore، وحصل على عدد 80 صوت أيضاً

فستان10
10-فستان Daisy Ridley


فستان11
11-فستان Charlotte Rampling


فستان12
12-فستان Emily Blunt


فستان13
13-فستان Jolianne Moore


الموضوعات المتعلقة:


بالصور..نجمات هوليوود يتنافسن بأرقى التصميمات بتوقيع كبريات دور الأزياء.. جوليان مور ترتدى فستانا أسود من "شانيل".. وجينفر جارنر تتألق بفستان من "Versace".. وهيدى كلوم مجوهراتها من "Lorraine Schwartz"

http://s.youm7.com/2607507

بالصور..تعرف على دور الأزياء صانعة إطلالة ماريا مينونوس فى حفل الأوسكار

http://s.youm7.com/2606896


لبست منين وبكام؟..تفاصيل إطلالة "برى لارسون" الفائزة بأوسكار أفضل ممثلة

http://s.youm7.com/2607662


بعد إسدال ستار الأوسكار..كم تكلف الظهور على السجادة الحمراء؟.. بيرى لارسون أفضل ممثلة تكلف فستانها "50 ألف دولار" من جوتشى.. وكيت بلانشيت وجينفير لورانس الأغلى بـ100 ألف دولار من "جورج أرمانى" و"ديور"

http://s.youm7.com/2607709









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة