لو شقتك كبيرة بلاش زحمة .. 4 افتكاسات فى الديكور هتخليها أشيك

الثلاثاء، 09 فبراير 2016 06:00 ص
لو شقتك كبيرة بلاش زحمة .. 4 افتكاسات فى الديكور هتخليها أشيك ديكور
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثيرون من أصحاب الشقق ذات المساحات الكبيرة، يواجهون مشكلات مع كيفية التعامل مع هذه المساحات، خاصة عندما تكون المساحة الكبيرة ظاهرة فى أحد الجدران بشكل مختلف باقى جدارن الشقة، ولم يترك المتخصصون فى الديكور شيئاً إلا ووضعوا له مجموعة من الحلول، لذلك يقبل مهندسو الديكور على توجيه مجموعة من النصائح، لأصحاب المساحات الكبيرة، لإظهار العنصر الجمالى الذى تتميز به، واستغلالها فى شىء يجعل ديكور هذه الشقة مميز جداً.

وتوجد كثير من الحلول للتعامل مع هذه المساحات الكبيرة من أبرزها:


1-ورق الحائط:



ويعتبر ورق الحائط من أفضل الأشياء التى توضع على الجدران الكبيرة، خاصة إن كان هذا الورق يحمل شكل مميز وألوان متنوعة، ويقبل الكثير من الشباب حالياً على الورق الحائط الـ"ثرى دى"، أو الذى يحمل مجموعة من الرسوم الرمزية.
ورق حائط 3
ورق حائط بشكل مميز


2-ساعة الحائط:



لا شك أن ساعة الحائط ذات نفسها من الممكن أن تكون قطعة ديكورية جميلة، ويمكن استخدام ساعات الحائط كبيرة الحجم، ذات الشكل المميز، وبالتألكيد ستجعل شكل الحائط أجمل، وتجعل مساحة الحائط تظهر بشكل مميز.
ورق حائط 7
ساعة حائط بحجم كبير



3-البراويز:



وتعتبر البراويز سلاح ذو حدين، حيث يمكن استخدامها مع المساحات الصغيرة كما يمكن ان تستخدم مع المساحات الكبيرة، لكن طريقة وضعها هى التى تختلف، فمن الممكن أن تضع برواز واحد بحجم كبير على حائط كبير وسيكون شكله مميز جداً، كما يمكن أن تضع مجموعة من البراويز المتساوية فى الأحجام بجوار بعضهم البعض، على الحائط ذو المساحة الكبيرة وستظهر أيضاً بشكل مميز.

ورق حائط 5
برواز بحجم كبير

ورق حائط 6
مجموعة من البراويز باحجام متساوية

4-الستائر:



وتعتبر الستائر من الأشياء المميزة التى يمكن أن توضع على المساحات الكبيرة من الجدارن، خاصة أن من الممكن ان تتحكم فى شكلها، وفى ألوانها، وبالتالى سينعكس ذلك على الشكل العام.

ورق حائط 8
الستائر















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة