ندب السيد موسي رئيس مدينة بنها السابق رئيسا لمركز ومدينة الفيوم

الإثنين، 08 فبراير 2016 01:50 م
ندب السيد موسي رئيس مدينة بنها السابق رئيسا لمركز ومدينة الفيوم الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية

القليوبية - حسن عفيفى
قرر الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية ندب السيد ابراهيم موسي رئيس مدينة بنها السابق للعمل رئيسا لمركز ومدينة الفيوم بمحافظة الفيوم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة