فى حب "برطمان النوتيلا" .. 5 أسباب تخلى الشيكولاته أحسن من حبيبك

الإثنين، 08 فبراير 2016 04:00 م
فى حب "برطمان النوتيلا" .. 5 أسباب تخلى الشيكولاته أحسن من حبيبك الشكولاتة
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حين أنه من الرائع أن يكون لديك شخص مميز يعاملك وكأنك أميرة ويجعلك تشعرين بأن كل شيء جيد، إلا إنه أحيانًا لا يوجد أفضل من أن تقضى أمسية مع قالب من الشوكولاتة الداكنة التى تذوب فى فمك وتذوب معها همومك وتتركك بمزاج هادئ وفى حالة رائعة من الاسترخاء، وإذا كنتِ غير مرتبطة فى الوقت الحالى وتخشين قضاء يوم عيد الحب وحيدة، ربما ليس عليكِ أكثر من أن تحتفى فى هذا اليوم بعلاقة حبك القديمة مع الشوكولاتة وتتعرفى على هذه الأسباب التى تجعلها تتفوق كثيرًا على الدخول فى علاقة حب، حسب صحيفة "تايمز الهندية"..

1.الشيكولاته لا تجعلك تنتظرين إلى جانب الهاتف. بينما يحدث كثيرًا أن تنتظرى طويلاً مكالمة من حبيبك الذى يخذلك مرة ويهاتفك مرة، لا تضطرك الشوكولاتة إلى ذلك أبدًا ودائمًا ما تجدينها إلى جانبك لتجعلك بأحسن حال.

2.الشيكولاته لا تؤذى مشاعرك. على عكس علاقة الحب التى تشهد يوم حلو ويوم مر، علاقتك بالشوكولاتة دائمًا "حلوة"، وعندما تشعرين أن العالم كله ينهار من حولك تكونى واثقة من شيء واحد، أن الشوكولاتة لن تتخلى عنك.

3.الشيكولاته لا تهينك. فى مواجهة الحبيب الذى قد يجرحك أحيانًا، ولو من دون قصد منه، لا يمكن للشوكولاتة أن تفعل ذلك أبدًا، بل هى من تأتى إلى نجدتك دائمًا حين يفعل حبيبك ذلك.

4.لا تبذلين أى جهد لإرضائها. لن تحتاجى أبدًا للضغط على نفسك من أجل إرضاء الشوكولاتة بينما تضطرين طوال الوقت أن تفعلى ذلك من أجل حبيبك، وهو ما يجعل حب الشوكولاتة حب غير مشروط.

5.من يحبك هو من يجعلك سعيدة. وهو ما ينطبق تمامًا على الشوكولاتة على عكس الحبيب الذى يخرق هذه القاعدة من وقتٍ لآخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

lion

بس نسيتي أهم حاجه يا سارة

الشكولاته بتخن وحرقه دم حبيبك بتخسسك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة