أكرم القصاص - علا الشافعي

علشان ما تقفلهاش منك.. 5 جمل ماتقولهاش لحبيبتك فى الفلانتين

الإثنين، 08 فبراير 2016 07:00 ص
علشان ما تقفلهاش منك.. 5 جمل ماتقولهاش لحبيبتك فى الفلانتين بنت رومانسية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الرجال فى مجتمعاتنا الشرقية لا يجيدون التعامل مع النساء فى أيام وأعياد الحب، ومع اقتراب " الفلانتين" يجب ان تحذر عزيزى الرجل من بعض التصرفات والجمل التى يفضل أن تبتعد عن قولها تماما حتى لا ينقلب هذا اليوم المعروف بالمشاعر الدافئة والرومانسية إلى يوم النكد العالمى.

لذلك تستعرض "مى المسلمى" خبيرة الإتيكيت 5 جمل يجب أن يبتعد عنها الرجال تماما فى مثل هذا اليوم حتى لا تكبت مشاعر حبيبتك ولا تطفئ نارها الملتهبة والمنتظرة هذه المناسبة من العام للذى يليه.

"أجيب لك إيه؟"

على الرغم من النية الحسنة لهذا الرجل الذى يسأل حبيبته عن أفضل الأشياء التى تنال إعجابها ليحضرها لها فى هذا اليوم، إلا انه هذه الجملة تزعج النساء تماما وتحرجهن وتفسد عليهن عنصر المفاجأة الذى طالما انتظروه.

"الفلانتين بدعة"

يلجأ بعض الرجال لهذه الجملة للتهرب من مسئوليات هذا اليوم سواء كان احضار هدية او إجراء المكالمات التليفونية والتغزل فى الحبيبة، ويفضل ان تبتعد عزيزى الرجل عن هذه الجملة تماما، وحتى إذا كنت مقتنع انها بدعة حاول ان تكون أنت مبدع وتبتدعها.

"أيامنا كلها حب"

أيضا تعد هذه الجملة من الأشياء التى تحمل الخير فى ظاهرها وكل الشر فى باطنها، فمن المفترض أن يكون كل الأيام حب لكن هذا اليوم احتفال بالحب، فلا تعتقد أيها الرجل أنك بذلك تتهرب من الاحتفال بهذا اليوم بحجة ان كل أيامك حب فالنساء أزكياء جدا وسيكتشفن خديعتك منذ البداية.

"إيه لعب العيال ده"

أما الشخص الذى يدعى العملية ويعتبر هذه الاحتفالات مجرد " لعب عيال" فهو يكبت مشاعر فتاته ويجعلها تخرج عن تخيلاتها الرومانسية التى طالما حلمت بها، وإن لم تظهر ضيقتها ستعبر عن ذلك بطرق عدة حتى وإن لم تتعمد، غنما سيكون النكد قادم قادم لا مفر منه.

"مش عايز هدية"

أما المبادرة بالقول بأنك لا تحتاج هدية وأن فتاتك هى هديتك فتكون حجة غير منطقية حتى لا ترد الهدية باخرى، وهذا أيضا ما تكتشفه النساء سريعا ويؤثر سلبا على علاقتكما هذا اليوم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Mostafa

Amazing Article Gihad

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة