صحة سوهاج: خروج 45 حالة مشتبه بإصابتهم بأنفلونزا الطيور بعد سلبية التحليل

الإثنين، 08 فبراير 2016 12:42 م
صحة سوهاج: خروج 45 حالة مشتبه بإصابتهم بأنفلونزا الطيور بعد سلبية التحليل أنفلونزا الطيور - أرشيفية

سوهاج – عمرو خلف
قال الدكتور يسرى بيومى، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إن عدد الحالات المشتبه فى إصابتهم بأنفلونزا الطيور حتى الآن بمحافظة سوهاج بلغ 45 حالة، وتم خروجهم من المستشفيات بعد إثبات نتيجة التحليل بأن جميع الحالات سلبية.

وأضاف وكيل وزارة الصحة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الحالات المشتبه فى إصابتهم بأنفلونزا الطيور كان قد تم حجزهم بمستشفيات حميات سوهاج ومستشفى الصدر بسوهاج ومستشفى الحميات بطهطا ومستشفى طما العام ومستشفى المراغة ومستشفى جهينة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة