جنح سوهاج تجدد حبس متهم بإحراز سلاح نارى و20 طلقة بدون ترخيص 15 يوما

الإثنين، 08 فبراير 2016 09:09 ص
جنح سوهاج تجدد حبس متهم بإحراز سلاح نارى و20 طلقة بدون ترخيص 15 يوما محكمة جنح مركز سوهاج

سوهاج – عمرو خلف
قررت محكمة جنح مركز سوهاج، تجديد حبس المتهم "منصور.م.ح" 33 سنة سائق ومقيم بقرية قلفاو 15 يوما على ذمة التحقيق، لحيازته بندقية آلية و4 طبنجات وفرد خرطوش و20 طلقة داخل منزله.

بدأت الواقعة، عندما وردت المعلومات إلى رئيس مباحث مركز سوهاج، عن قيام المتهم بحيازة الأسلحة النارية وبندقية آلية وعدد من الطلقات بدون ترخيص داخل منزله، وبعد تقنين الإجراءات تم استئذان النيابة العامة، وتم تفتيش مسكن المتهم وضبط الأسلحة النارية والطلقات، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها إلى 15 يوما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة