بالفيديو.. "ليسانس حقوق" وفنان بدرجة مهرج: نفسى أبقى أشهر واحد فى العالم

الأحد، 07 فبراير 2016 10:59 ص
بالفيديو.. "ليسانس حقوق" وفنان بدرجة مهرج: نفسى أبقى أشهر واحد فى العالم محمود خليفة الشهير بـ”خلفاوى”
كتب خالد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحب الفن وأعطاه أعواما كثيرة من عمره، ولم يأبه لشهادته بعد تخرجه من كلية الحقوق بجامعة أسيوط، ورفض أن يسلك طريق المحاماة كغيره من الشباب، وقرر أن يخطو دربه نحو القاهرة تاركاً المكان الذى تربى وعاش فيه، بحثًا عن حلمه فى أن يصبح أشهر فنان فى العالم.

محمود خليفة الشهير بـ”خلفاوى”، يبلغ من العمر 30 عامًا، وبالرغم من سنوات من الإحباط، إلا أنها لم تنل منه، حيث شغل الكثير من الوظائف، منها “تبّاع”، إلا أن حبه للفن يعود لتمثيله فى المسرح منذ أن كان طالبًا بالجامعة، فقرر مشاركة عدد من زملائه بالجامعة لفتح مكتب متخصص لإقامة الحفلات الترفيهية للأطفال.

كما أنه كحال الكثير من الشباب، سار فى دائرة الوظائف الروتينية، حيث عمل بمجالات التسويق وخدمة العملاء وعددا من المصانع والشركات، حتى استقر فى وظيفة “المهرج”، التى أحبها لأنها تجذب الأطفال والكبار بملامحه وحركاته الكوميدية التى تجعل ابتسامة الطفل لا تفارق وجهه.

وعن إحساسه وسط الأطفال، أوضح “مين فينا ما بيحبش يرجع طفل تانى ويعيش اللحظات دى حر جدًا مفيش عليه أى شىء غير إنه بيلعب ويتنطط ومش شايل حاجة جواه، ومفيش أحلى من إن الواحد يكون وسطهم يلعب ويضحك معاهم وحاسس بإحساسهم".

وتابع "فى أطفال لما بتشوفنى بتفرح، وفى اللى بيجرى عليا ويشد الباروكة واللى عايز يمسك مناخيرك، بس الغالبية بيبقى مبسوط وعايز يلعب معاك”، وأضاف “أنا بطبعى بحب المرح والضحك مع أصحابى، ومحدش فينا بيحب النكد خالص، وأنا عن نفسى بحب أضحك وأهزر باستمرار".

وأوضح خلفاوى “الفنان كل يوم بيأدى دور، النهاردة الدكتور بكرة ضابط بعده مهندس، كل يوم بحالة، ما ينفعش يعمل كل مرة نفس الدور لازم يغير، عشان كدة أنا بحب الفن، وبيحقق لى رضا نفسى ومقتنع بيه جدًا".

وعن حلمه، قال "بتمنى من ربنا إنى أوصل للناس وأتعرف على مستوى العالم، وبحلم إنى أقف على السجادة الحمراء فى يوم من الأيام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

miii

فنان

انت برنس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة