بالصور..استوحى أجمل الأزياء الكاجوال من دولاب نانسى عجرم

الأحد، 07 فبراير 2016 08:00 ص
بالصور..استوحى أجمل الأزياء الكاجوال من دولاب نانسى عجرم نانسى عجرم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بالرغم من متابعة الفتيات لأحدث صيحات الموضة، والركد خلف أخبار الدفيليهات وعروض الأزياء الهامة، لمعرفة أحدث صيحات الموضة والسير على دروبها، إلا أن النجم المفضل مازال يتمتع بالشعبية والثقة التى لن يجدها إلأ فى نجمه، ومن أبرز الأمثلة على ذلك النجمةاللبنانية نانسى عجرم، التى يمكن للفتيات من جمهورها ويعشقن أناقة نانسى وبساطتها، أن تستوحين أفكار لأزياء، و موديلات من دولاب نانسى عجرم.

مجموعة من الأزياء الكاجوال مستوحاه من دولاب نانسى عجرم:



1-سويتشيرت رمادى مع بنطلون جينز، واندر شيرت أنيق من اللون الأسود، و كوتشى بسيط من اللون الأسود، و ركزت نانسى على لون حقيبة اليد، الذى حمل اللون الرمادى الداكن، لتتناسب مع الملابس، ويعتبر هذا الموديل بسيط جداً، كاجوال يناسب معظم الفتيات اللاتى يبحثن عن الشياكة و البساطة.
نانسى
موديل كاجوال أنيق


2-تيشيرت رمادى فاتح، وبنطولون جينز داكن، تلك هو الموديل التى ارتدته نانسى، وأضافت له حقيبة يد سوداء، واسكارف من عدة ألوان، ويتناسب هذا الموديل مع الفتيات فى الرحلات أو فى الجماعة، ويمكن لإضافة "كوتشى" أو حذاء فلات للموديل ليكون أكثر راحة.
نانسى 2
موديل بسيط

3-موديل أنيق من البنطلون الأسود، والبلوزة التى تحمل درجات الأسود والرمادى و الذهبى، بشكل جذاب، يجعلها رغم بساطتها، مميزة و أنيقة، أما الذاء الأسود ذو الكعب العالى أعطى للموديل مذاقاً آخر، وجعل التصميم مناسب لعدد من المناسبات البسيطة.
نانسى 3
النعومة والرقة عنوان نانسى

4-موديل ناعم ورقيق، من بلوزة شيفون باللون الأبيض، وبنطلون بدرجة فاتحة جداً من اللون الروز ، التى تتبر قريبة للأبيض، أم التصميم الفضفاض جعل الموديل مناسب للعديد من الفتيات الت تبحثن عن الرقة والجمال .
نانسى 4
موديل مميز

5-فستان قصير فلورى، مع سكارف بسيط وناعم، وبوط طويل، كان ذلك إحد التصميمات التى ارتدتها تنانسى طوال حياتها، ويتناسب مع الفتيات اللاتى تبحثن عن الأنوثة والجمال، والرجوع إلى أجواء الأطفال المرحة.
نانسى 5
فستان بسيط

6-أما هذا الموديل فهو الأكثر مناسبة للمرأة العاملة، التى تحتار يومياً فى الذهاب إلى مكتبها، بأى نوع من الملابس، و ظهرت نانسى بـ بليزر أسود، وبلوزة أنيقة بيضاء، وبنطلون داكن ، وحذاء وحقيبة من اللون الأسود.



نانسى 6
موديل أنيق للمرأة العاملة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة