أكرم القصاص - علا الشافعي

أصغر موديل فى العالم ..حكاية "كريستينا" أحدث وجوه "فوج" فى سن 10 سنوات

الأحد، 07 فبراير 2016 01:00 م
أصغر موديل فى العالم ..حكاية "كريستينا" أحدث وجوه "فوج" فى سن 10 سنوات ملكة جمال الأطفال
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من صغر سنها وعدم بلوغها المرحلة العمرية التى تجعل منها أنثى مؤهلة للعمل كموديل، إلا أن " كريستينا" كسرت كل القواعد والشروط الخاصة باختيار عارضات الأزياء أو نجمات أغلفة المجالات، وأصبحت البطلة الدعائية المفضلة لأكبر الماركات العالمية .

فوفقاً لما ورد بصحيفة " ديلى ميل " البريطانية، خاضت " كريستينا" الطفلة البريطانية البالغة من العمر 10 سنوات تجربة عرض الأزياء أو العمل " كفشونيستا" منذ نعومة أظافرها، فمنذ أن لاحظت أمها جمالها البالغ قررت أن تدفعها نحو بطولة إعلانات المنتجات الخاصة بالأطفال.

وبالفعل حصلت على لقب أجمل طفلة فى العالم فى عام 2010، ومن هنا انهالت العروض عليها لارتداء الملابس من أكبر الماركات العالمية مثل " وجه روبرتو كافالي ، دولتشي آند غابانا ، أرماني " وتحولت إلى الوجه الإعلانى لبيوت أزياء عديدة، كما خاضت تجربة عروض الأزياء كأول طفلة تتحول على المودل الأولى بأسبوع موضة ضخم.

لم تتوقف شهرة " كريستينا" عند هذا الحد إنما أختارتها مجلة " فوج" لتكون وجهها الإعلانى، لذلك قررت أن تنشر والتها تجربتها لتكون قدوة للفتيات أن يبدأن حياتهن العملية ونجحاتهن من الصغر، وأخذت تفصح عن هذه التجربة على مواقع التواصل الاجتماعى ووسائل الإعلام المختلفة.

الطفلة المودل (4)
كريستينا أصغر مودل بالعالم


الطفلة المودل (1)
حصلت على لقب ملكة جمال الأطفال


الطفلة المودل (2)
والدتها قررت نشر تجربتها حتى تكون قدوة لفتيات جيلها


الطفلة المودل (3)
أصبحت الوجه الإعلانى لكبرى الماركات والمجلات المتخصصة بالموضة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة