أسمع كلامها قبل ما تكع ..دليل اختيار هدية الفلانتين على حسب "برج"حبيبك

الأحد، 07 فبراير 2016 11:00 م
أسمع كلامها قبل ما تكع ..دليل اختيار هدية الفلانتين على حسب "برج"حبيبك هدايا الفلانتين
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قليلة تفصلنا عن " الفلانتين" الذى يعتبره البعض اليوم الوحيد الذى يمكن من خلاله ان يعبر العشاق عن حبهم وتمسكهم وترابطهم ببعضهما البعض منخ لاله ومن خلال اختيار الهدايا التى تناسب الطرفين، لكن قد تقلب الاختيارات السيئة للهدايا الأوضاع وتقلبه على يوم المشاكل والنزاعات العالمى.
لذلك تستعرض خبيرة الإتيكيت " مارينا إدور" أفضل الهدايا التى يمكن اختيارها لكل برج على حدا وفقا لصفاته التى أقرها علماء الفلك والأبراج، حتى تعيننا على إحضار الهدية المناسبة لصفات كل برج.

برج الثور: مولود هذا البرج يتسم بالواقعية وقوة الإرادة ولا يتسم بالخيال وحب المغامرة، لذلك فإن الهدايا القيمة مثل الساعات والإكسسوارات الثمينة هى أكثر الهدايا التى تنال إعجابه، ويفضل الابتعاد عن المهاداة بالملابس لأنهم لا يقتنعون بآراء الآخرين.

الجوزاء : بالنسبة لأبناء برج " الجوزاء " فيتسمون بالتقلب والهوائية وتغير المزاج كما يختلفون عن باقية الأبراج أيضا بإلازدواجية فى الشخصية، لذلك يفضل ان نحضر لهم أكثر من هدية مثل العطور والفضيات وهكذا ولا يهم ثمنها أو قيمتها.

السرطان : مولود برج السرطان طبيعته غامضة وشخصيته ساحرة، من سلبيات مولود هذا البرج التشاؤم والغضب، ومن هنا يفضل ان نحضر له بعض الهدايا المضادة للحسد والنحس مثل الحظاظات و" الدريم كاتشر" وغيرها من الإكسسوارات.

الأسد : هذا البرج صريح يعتز بنفسه، ذكى وحاد الملاحظة، طبيعته استبدادية ونبيلة ومندفعة، وأفضل هدية له أى شيء يحمل أسمه أو صورته لنرضى غروره ، مثل الإكسسوارات والسلاسل أو "التى شيرت".

العذراء : مولود برج العذراء نشيط فائق الحيوية، واقعي يحب الاطلاع واكتساب المعرفة، منظم ولا يترك شيئا للصدف ، لذلك الأجهزة الزكية مثل الحاسوب أو الهواتف المتقدمة هى الأفضل بالنسبة له.

الميزان : أبناء برج الميزان يتصفون بالهدوء والخيال والرومانسية لذلك فإن الورود هى أفضل ما يقدم لهم فضلا عن العطور والتذكارات البسيطة.

العقرب: مولود برج العقرب فخور بنفسه ويعطي بدون حدود، غامض يحيط نفسه بهالة من الأسرار والكتمان، لذلك الخروج والذهاب على الأماكن المفضلة بالنسبة له هو أكثر شيء يسعده.

القوس : يبتسم للحياة بتفاؤل وحب الحياة ، والشيكولاتة تشعر أبناء هذا البرج بالتفاؤل ويمكن اختيار أكثر من نوع ووضعها بشكل مختلف لأنه يميل على التغيير والتجديد.

الجدى : مولود برج الجدي ناجح بعمله صادق بوعوده، حذر في قراراته وتعامله مع الناس، والهدية الأفضل بالنسبة له هى تلك التى تساعده على أداء عمله على حسب طبيعته واحتياجاته.

الدلو : بالنسبة لمولود الدلو طبيعته متفائلة وشخصيته مرحة وحياته سلسلة من المفاجآت، لذلك لا يهم قيمة الهدية الأهم توفر عنصر المفاجاة ويمكن دعوته على حفلة دون ان يرتب لها.

الحمل : شخصيات رومانسية ومبتكرة تميل إلى المفاجآت ويفضل ان نقدم الهدايا التى لها أفكار مميزة مثل وضع أسمائهم فى ماكيتات أو تجميع الصور فى ألبوم للذكريات، وغيرها من الأفكار المبتكرة.

الحوت : مولود الحوت ودود وحنون يحب الوحدة والتأمل طبيعته رقيقة لذلك يفضل مهاداته على حسب موهبته إذا كان يحب الرسم فاللوحات هى الأفضل إذا كان موسيقى فآلات الموسيقى هى الأفضل أيضاً.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة