أكرم القصاص - علا الشافعي

لوداكريس يتذكر بول ووكر بصورة على "إنستجرام" من كواليس "Fast & Furious 6"

السبت، 06 فبراير 2016 04:00 ص
لوداكريس يتذكر بول ووكر بصورة على "إنستجرام" من كواليس "Fast & Furious 6" لوداكريس وبول ووكر
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الممثل الأمريكى لوداكريس نجم سلسلة أفلام "Fast & Furious" صورة جديدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، يعبر من خلالها على افتقاده الشديد لصديقه بول ووكر وشريكه فى بطولة سلسلة أفلام "Fast & Furious 7"، حيث علق على الصورة بعبارة صغيرة "عندما أراك مرة أخرى".

ويظهر لوداكريس فى الصورة وهو يجلس بجوار بول ووكر الذى كان ممسكا بكلب صغير من نوع "شيواوا" ويداعبة بلطف، وكانت هذه الصورة قد التقطت لهما أثناء أخذهما استراحة من تصوير مشاهد فيلم "Fast and Furious 6".

ونشر لوداكريس قبل أسابيع قليلة مماثلة من أيامه على مجموعة مع الفنان الراحل، وكتب: "المرة الأولى التى اجتمعت فيها مع بول ووكر وكما ترون كنت فى محادثات معه"، وكان لوداكريس قد تحدث فى وقت سابق من العام الماضى فى كثير من وسائل الإعلام عن كيف كان بول ووكر يعنى له وأنه يفتقده للغاية، وكيف الدفعة الاخيرة فى الانتخاب الناجح تقريبا لم يجعل لدور السينما.

يذكر أن النجم بول ووكر توفى فى 30 نوفمبر عام 2013 إثر حادث سيارة فى غرب الولايات المتحدة، حيث اصطدمت سيارته بعمود إنارة واشتعلت فيها النيران، وأعلن حينها وفاته فى مكان الحادث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة