لأنها أيقونة للأنوثة..5 تسريحات شعر رقيقة استوحيها من نانسى عجرم

الجمعة، 05 فبراير 2016 03:00 م
لأنها أيقونة للأنوثة..5 تسريحات شعر رقيقة استوحيها من نانسى عجرم نانسى عجرم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الجميلات دائماً يبحثن عن الأناقة والبساطة فى وقت واحد، خاصة مع اقتراب موعد قدوم مناسبة رومانسية مثل عيد الحب، واحتواء أجازة نصف العام على عدد من المناسبات السارة، ويحتاج ذلك أن تظهرى بتسريحات شعر مميزة، وتعتبر نجمات الغناء والسينما، هم المرآه التى تعكس أفضل صيحات الموضى لتسريحات الشعرن فى اى من المناسبات.

لذلك استوحى من الفنانة نانسى عجرم، ستايلات تسريحات شعرها خاصة إنها تتميز بالبساطة والشياكة والرقة، كما أن معظمها سهلة ويمكن أن تصنعيها لنفسك فى المنزل، دون الحاجة للذهاب إلى مصفف شعر خاص.

من أهم تسريحات شعر النجمة نانسى عجرم، التى يمكن أن تستعينى بها:



1-الضفيرة، التى تأجذ جوانب الشعر فى الحفاظ على بقاى الشعر منسدل، بشكل رقيق، يتناسب مع الفتيات الجميلة اللاتى يبحثن عن التميز، ويمكن إضافة بعض إكسسورات الشعر النيقة داخل الضفيرة من الخلف.
شعر 3
الضفيرة على جانب الشعر



2-ذيل الحصان وهو الأبرز فى عالم تسريحات الشعر، ولا يمكن أن يكون فى أو وقت "اولد فاشون"، لأنه دائماً عنوان للتألق والتميز، ويمكن استبدال "توكة" بخصلات من الشعر، أو اكسسوار بالشكل المفضلى لكى.
شعر 4
ذيل الحصان



3-الشعر المنسدل، على الجانب، ويمكن أن تتركى عرك منسدل بطبيعته وبكل أنيق، أو تجمعيه على أجد الجانبين، وتعتبر هذه التسريحة، من أكثر ستايلات الشعر بساطة وراحة، وتتناسب مع جميع المناسبات.
شعر 5
تسريحة سهلة وبسيطة للشعر

4-الشكل الكيرلى أو الفلو، ولا يمكن أن تستوحى الفتيات تسريحات شعر من النجمة اللبنانية نانسى عجرم، ولا يلفت نظرها هذا الشكل الكيرلى للشعر، الذى يتسم بالأناقة والجمال، خاصة إنه يعطى شعور بالحيوية والنشاط، ويعمل على إحياء شكل الوجه والميكب.
شعر 6
شكل الشعر الكيرلى

5-الكعكة المرتخية، حيث يتم تجميع الشعر على شكل كعكة مرتخية، واجعلى الجزء العلوى من شعرك، يظهر بشكل أعلى، حتى يكون مناسب لشكل الكعكة من الخلف، ويعتبر هذا الشكل، من أكثر أشكال تسريحات الشعر تداولاً بين الفتيات والنجمات.

شعر 7
الكحكة بطريقة أنيقة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة