فى عشق الكعب العالى .. أحدث مجموعات Gianvito لربيع 2016

الجمعة، 05 فبراير 2016 07:00 ص
فى عشق الكعب العالى .. أحدث مجموعات Gianvito لربيع 2016 أحد أحذية المجموعة
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت دار الأزياء الروسية " Gianvito " مجموعة أنيقة من الأحذية والصنادل تحاكى موضة ربيع وصيف 2016 وقد اعتمدت أغلب الموديلات على إبراز مدى اهتمام الفتاة وعنايتها بأقدامها حيث يكون جمال الأقدام أيقونة الأناقة التى تلقى بظلالها على ماترتدى من ملابس .

موديلات  (1)
أحذية أنيقة بألوان زاهية

ستكون الأحذية فى ربيع وصيف هذا العام تتنوع درجات ألوانها ولكن سيكون الأسود هو الخلفية البارزة حتى يتناسب الحذاء مع أغلب ألوان الملابس.

موديلات  (2)
صنادل مطرزة بالصيرما

أما موديلات الصنادل فستكون أنيقة ومطرزة بخيوط الصيرما الذهبية حتى تضفى أناقة وتميز على من ترتدى، كما أن الموضة هذا العام للألوان المعدنية سواء الذهبى أو الفضى .

موديلات  (3)
أناقة الأقدام وجمالها

موديلات الصنادل التى تخرج من موضة " الهيب هوب" حيث تكون من الأقمشة ذات الشراشيب ستكون المتصدرة للموضة هذا العام حيث ستبرز جمال أقدام الفتيات .

موديلات  (4)
اللون الأسود أيقونة الجمال

وعلى الرغم من أن جميع الألوان متواجدة هذا الموسم إلا أن اللون الأسود يتصدر القائمة أيضا ليتلائم مع موضة الملابس ويمكن أن يكون مناسب لأوقات الصباح والمساء.

موديلات  (5)
موديلات أنيقة وجريئة

ومن الموضة الإغريقية أقتبس " Gianvito " موديلات الصندل ذو السيور الرفيعة الذى يمكن أن يلف على القدم من الأسفل للأعلى فيبرز أناقة الفتاة وجرأتها فى أختيار موديلات غير مألوفة .

موديلات  (6)
احذية من الشمواة بألوان قوس قزح

ومن الشتاء إلى الربيع تنتقل موديلات الأحذية المصنوعة من الشمواة الخفيفة ولكن بألوان زاهية لتواكب موضة الربيع والصيف وتكون بمثابة قطعة أنيقة وملفتة للأنظار.

موديلات  (7)
ألوان تخرج عن المألوف

موديلات  (8)
صنادل أنيقة وراقية

موديلات  (9)
اللون الذهبى أيقونة الموضة فى 2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة