عيد الحب قرب وعاوزة تكونى أحلى..ماسك القرفة بالعسل لتفتيح البشرة

الجمعة، 05 فبراير 2016 10:00 م
عيد الحب قرب وعاوزة تكونى أحلى..ماسك القرفة بالعسل لتفتيح البشرة ماسك القرفة بالعسل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب موعد الأحتفال بعيد الحب، تبحث جميع النساء عن التميز فى هذا اليوم، وظهور بشرتها فى أحلى شكل لها، وتحاول السيدات التخلص من البقع الداكنة فى الوجه، والخطوط الرفيعة التى تظهر على البشرة، للحصول على بشرة صافية، ويعتبر تفتيح البشرة من المشكلات التى تبدو بسيطة، لكنها ليست بهذه السهولة، لأن بعض أنواع البشرة لا تستجيب بسهولة إلى "المسكات" وتكون استجابتها نسبية.

وبعد انتشار الماسكات الطبيعية، وقدرتها فى التأثير على البشرة، والتعرف على بعض المواد الطبيعية التى تساعد على تفتيح البشرة، مثل زيت اللوز، و القرفة، وغيرها من المواد و الأعشاب الطبيعية التى تمتاز بتأثيرها الأيجابى على البشرة.

ومن أهم الماسكات الطبيعية لتفتيح البشرة:



ماسك القرفة بالعسل واللبن، ولتحضير هذا الماسك، ضيفى 3 ملاعق كبيرة من البيكنج بودر، إلى ملعقة صغيرة من العسل.

ثم احضرى3 كبسولات من فيتامين"اى" افتحى الكبسولة وضيفى الزيت الموجود بداخلها إلى العسل والبيكنج بودر، ثم ضيفى إل المكونات 3 ملاعق صغيرة من اللبن، و ربع ملعقة قرفة، اخلطيهم جيداً.
ضعى الخليط على وجهك، لمدة 15 دقيقة، حتى يخف ثم أغسلى وجهك بالماء الفاتر.

ويعمل البيكنج بودر على إزالة الخلايا الميتة من الجلد، وتقشير البشرة، للتخلص من الجلد الميت، فى حين يؤثر فيتامين "اى" على البشرة ويعطيها نعومة ويتركها نظيفة، أما القرفة فهى من أفضل العناصر الطبيعية التى تساعد البشرة على التنفس بشكل صحى، وتنظم الدورة الدموية فى البشرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة