احتفلى باليوم العالمى للنوتيلا..مع وصفات سهلة مثل البراونيز والمج كيك

الجمعة، 05 فبراير 2016 05:00 م
احتفلى باليوم العالمى للنوتيلا..مع وصفات سهلة مثل البراونيز والمج كيك نوتيلا
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تعد النوتيلا تمثل نوعاً من الشوكولاتة فقط، لكنها أصبحت هوس للفتيات، بل إنها أصبحت شعاراً و رمزاً لجيل كامل، حتى يمكن أن نطلق على هذا الجيل " جيل النوتيلا"، فباتت النوتيلا تمثل جزءاً من أحلام الفتيات التى تتداولها على مواقع التواصل الأجتماعى فيس بوك و تويتر، كما أصبحت رمزاً للرومانسية بين العاشقين، فيمكن أن يحضر الشاب لحبيبته "برطمان" نوتيلا، وسيرى سعادة لا توصف بهذه الهدية التى تمثل لحبيبته قيمة خاصة جداً.

وبمناسبة أن اليوم هو اليوم العالمى للنوتيلا، فمن الممكن أن تشارك الأم المصرية أبنائها فرحتهم وتقوم بعمل وصفات أكل بالنوتيلا، فبالرغم من أنها من الأشياء التى تتسبب فى زيادة الوزن، إلا ان وصفات النوتيلا لا تقاوم، وستنال إعجاب جميع أفرد الأسرة، خاصة من الفتيات.

مجموعة من أشهى الوصفات بالنوتيلا:



1-شطائر النوتيلا:



وتتكون من 2 كوب من الدقيق، نصف ملعقة صغيرة من البيكنج بودر، نصف ملعقة صغيرة ملح، كوب زبدة كبير، 2 كوب من السكر، بيضة، 2 ملعقة من الفانيليا، كوب إلا ربع من النوتيلا.
نوتيلا 1
شطائر النوتيلا



2-نوتيلا "مج كيك":



وتتكون من 4 ملاعق كبيرة من الدقيق، ربع ملعقة كبيرة من البيكنج بودر، 3 ملاعق كبيرة من الحليب منزوع الدسم، و ربع كوب كبير نوتيلا.
نوتيلا 2
نوتيلا مج كيك

3-شوكليت كيك دونتس:



وتتكون من كوب إلا ربع سكر ، وكوب وربع دقيق، ربع كوب من من الكاكاو،نصف ملعقة كبيرة من الملح، بيضة، ملعقة صغيرة من الفانيليا، 3 ملاعق كبيرة من ذيت الذرة، ثلث كوب من الحليب.
ولعمل صوص النوتيلا، أحضرى كوب إلا ربع من السكر البودرة، ملعقتان كبيرتان من الكاكاو، 3 ملاعق كبيرة من الحليب، و4 ملاعق كبيرة من النوتيلا.
نوتيلا 3
شوكليت كيك دونتس



4-شطيرة الزبدة المحشوة بالنوتيلا:



وتتكون من كوب كبير من النوتيلا، 10 ملاعق كبيرة من الزبدة، 2 كوب من السكر البنى، كوب متوسط من الجبن الكريمى، 2 ملعقة صغيرة من الفانيليا، 2 بيضة كبيرة، 2 كوب من الدقيق، ربع ملعقة من الملح، وربع ملعقة صغيرة من البيكنج البودر، وربع كوب إضافى من النوتيلا.
نوتيلا 4
شطيرة الزبدة المحشوة بالنوتيلا

5-نوتيلا براونيز كيك:



تتكون من كوب من الشوكولاتة المحلى، 6 مكعبات من الزبدة، 4 مكعبات من الشوكولاتة غير المحلى، نصف كوب كبير من النوتيلا، 3 بيضات من الحجم الكبير، كوب إلا ربع من الدقيق، ربع كوب من الكاكاو غير المحلى، ملعقة صغيرة من الملح.

نوتيلا 5
نوتيلا براونيز كيك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة