فى الشتاء .. اللوشن مش بس للجسم 5 خطوات لاستخدامه فى العناية بالبشرة

الخميس، 04 فبراير 2016 02:00 ص
فى الشتاء .. اللوشن مش بس للجسم 5 خطوات لاستخدامه فى العناية بالبشرة فتاة تنظر لبشرتها فى المرآة ـ صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر اللوشن أحد مستحضرات التجميل التى لها تأثير قوى على جمال الجلد حيث يعمل على ترطيب البشرة ومنحها العناصر اللازمه لكى يساعدها على تجديد الخلايا،وذلك لأن اللوشن ذو قوام خفيف يسهل معه التغلغل إلى الطبقات الداخلية للجلد.

العناية بالبشرة (1)
اللوشن للعناية الكاملة بالبشرة
قومى بتنظيف البشرة جيدا بواسطة أحد المستحضرات التى تتماشى مع نوع بشرتك، بعدها جففى البشرة جيدا وعندها سوف تكتشفى المناطق شديدة الجفاف، فيكون لها نصيب أكبر من خطوات العناية بالبشرة.

العناية بالبشرة (2)
فى الشتاء اعتنى بترطيب البشرة

وحسب موقع "fashionstylemag" الذى يؤكد أن قناع اللوشن قادر على منح البشرة الجافة العناية الكاملة فى دقائق قليلة ، وسوف يخلصها أيضا من الرواسب والدهون المتراكمة داخل الطبقات الداخلية من الجلد وتسبب ظهور البثور والطفح الجلدى.

العناية بالبشرة (3)
خطوات بسيطة والنتيجة كبيرة
قومى بفرد كمية معقولة من اللوشن على بشرتك واتركيه لمدة دقائق بعدها قومى بمسح وجهك بفوطة صغيرة مبللة بالماء الفاتر ، كررى العملية مع الفرك المستمر حتى تشعر بتساقط جميع الجلد الجاف.

العناية بالبشرة (4)
نتيجة مذهلة من أول مرة
بعدها قومى بشطف البشرة بماء فاتر ممزوج بماء الورد ولا يجفف سريعا يترك لمدة دقيقة وبعدها يجفف برفق وسوف تلاحظى الفرق على البشرة فى الحال.

العناية بالبشرة (5)
اللوشن قادر على التغلغل داخل طبقات الجلد
الخطوة الأخيرة قومى بوضع طبقة من الكريم المرطب لبشرتك حتى تكتمل خطوات العناية بالبشرة ويمكن تكرار هذه العملية فى الصباح وفى المساء للحصول على عناية متكاملة يوميا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة