صحافة المواطن: مواطنون يشكون من قلة الزيت بحصتهم التموينية

الخميس، 04 فبراير 2016 07:08 م
صحافة المواطن: مواطنون يشكون من قلة الزيت بحصتهم التموينية زيت تموينى - أرشيفية

كتبت سمر مرزبان
شارك قارئ اليوم السابع بشكوى من قلة توزيع زيت الطعام بحصتهم فى التموين، قائلا إن أغلب المواطنين يتضررون من هذا الأمر، متسائلا: "من المسئول عن هذا النقص بالزيت هل التجار أم الحكومة؟".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


برنت سكرين



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة