خالد صلاح

وصلة "زعل وعتاب" بين مرتضى وميدو بعد الهزيمة من الإسماعيلى.. رئيس الزمالك يؤكد: "وفرت لبن العصفور وخذلونى".. والعالمى يرد: "خسارة وعدت.. ومفيش استقالة.. والفوز على الأهلى يرجع لمتنا"

الخميس، 04 فبراير 2016 01:34 م
وصلة "زعل وعتاب" بين مرتضى وميدو بعد الهزيمة من الإسماعيلى.. رئيس الزمالك يؤكد: "وفرت لبن العصفور وخذلونى".. والعالمى يرد: "خسارة وعدت.. ومفيش استقالة.. والفوز على الأهلى يرجع لمتنا" ميدو ومرتضى منصور
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصلة عتاب ممزوجة بنبرة حزينة سادت الأجواء بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك والعالمى أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق الأبيض، عقب الهزيمة من الإسماعيلى بهدف دون رد فبعد فترة من الشد والجذب توقع الكثيرون أن تنتهى بانتهاء علاقة العالمى بالقلعة البيضاء، جاءت تصريحات الطرفين لتؤكد أن حالة من الهدوء تسيطر على البيت الأبيض بغية لم الشمل قبل مواجهة الأهلى المقرر لها الثلاثاء المقبل.

"اليوم السابع" يستعرض مشاهد الزعل والعتاب بين المستشار والعالمى..



مرتضى منصور


أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه حزين للمستوى الذى قدمه فريق الكرة والخسارة الغريبة أمام الإسماعيلى بهدف مساء أمس الأربعاء، رغم أنه وفر للجهاز الفنى بقيادة ميدو كل طلباته الخاصة والعامة دون تردد، قائلا: "ولو طلب لبن العصفور بيكون عنده مهما كانت الظروف".

وأضاف منصور فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الجهاز الفنى واللاعبين بالزمالك خذلوه رغم تنفيذ كل الطلبات وصرف المستحقات المالية للاعبين قبل مباراة الإسماعيلى، كما تعاقد مع مدرب أحمال فرنسى تنفيذا لطلب ميدو، وكمان سيد متولى مديرا إداريا، وأمام كل ذلك فؤجئ بالمستوى والأداء الغريب والخسارة.

وأشار مرتضى منصور إلى أن الجهاز الفنى لفريق الكرة بقيادة أحمد حسام ميدو مستمر ولا مساس به رغم الخسارة امام الإسماعيلى، وسيقود الأبيض أمام الأهلى فى قمة الثلاثاء يوم 9 فبراير المقبل.

وأضاف رئيس الزمالك أنه سيدعم الفريق والجهاز الفنى بقوة خلال الأيام الماضية، نافيا كل ما تردد عن مطالبته لميدو بالاستقالة، لأنه رئيس نادٍ كبير يعرف متى يتدخل بقوة ومتى يتخذ القرارات الحاسمة.

ميدو


فيما كشف أحمد حسام ميدو المدير الفنى لنادى الزمالك حقيقة الأنباء التى ترددت خلال الساعات الماضية عن مطالبة مرتضى منصور رئيس الزمالك له بالاستقالة عقب خسارة فريقه بالأمس أمام الإسماعيلى.

وقال ميدو فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "مافيش حاجة حصلت من الكلام ده"، مشدداً على استمراره فى منصبه استعدادا لمواجهة الأهلى يوم الثلاثاء المقبل فى مباراة القمة بالأسبوع الـ 17 للدورى الممتاز.

وتعرض الزمالك للخسارة أمس الأربعاء ضمن مؤجلات الأسبوع السادس للدورى أمام الإسماعيلى بإستاد الإسماعيلية، بهدف نظيف أحرزه إسلام جمال مدافع الأبيض المعار للدراويش.

وقال ميدو إنه يتحمل المسئولية كاملة عن خسارة الأبيض أمام الدراويش، ولن يتحدث عن مبررات خاصة بالخسارة أو الظروف التى كانت محيطة بالمباراة.

وأكد ميدو أن مباراة الإسماعيلى انتهت والأبيض خسر مباراة من أصل 6 مباريات قادها الجهاز الفنى مع الفريق، وبداية من اليوم قررنا غلق صفحة الإسماعيلى وبدأ الاستعداد للنادى الأهلى، مشدداً على أنه لا يحب خلق الأعذار عن الهزيمة والحديث عن مبررات للخسارة، مشدداً مرة أخرى على تحمله مسئولية الخسارة كاملة.

وخاض الزمالك 6 مباريات تحت قيادة ميدو فاز فى 4 مباريات وتعادل فى واحدة وخسر أخرى.

وطلب ميدو من جميع المنتمين للقلعة البيضاء التوحد قبل مباراة القمة مؤكداً أن مباراة الأهلى هامة ويجب على الجميع التوحد فى نادى الزمالك لعبور المباراة الصعبة التى يتبقى عليها 5 أيام فقط.

كما أوضح ميدو أن فوز الزمالك على الأهلى يعيد الأمور لنقطة الصفر مرة أخرى بالنسبة للجهاز الفنى حيث سيقلص الفارق بين الأهلى والزمالك لنقطة واحدة، وهذا كان الوضع عندما تسلم الجهاز الفنى الحالى المسئولية.


موضوعات متعلقة..



- الزمالك يجدد الثقة فى الجهاز الفنى بقيادة ميدو

- مرتضى منصور: وفرت لبن العصفور لميدو ورفاقه.. لكنهم "خذلونى"

- ميدو: أطالب جميع الزملكاوية بالتوحد قبل القمة والفوز يعيدنا لنقطة الصفر

- ميدو: مرتضى منصور لم يطالبنى بالاستقالة من تدريب الزمالك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

فيما بقي انتو الاتنين

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

وفاضلك زلطة . . وتطلع بررررررررررررررررررررررررررررررره .

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf abdelmaged

وقال ين وهو يلفظ انفاسه الاخيرة

وداعا وداعا يا عالمى.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

اه صح الفوز على الاهلي حيقرب المسافات

عدد الردود 0

بواسطة:

Mostafa

من زملكاوي

عدد الردود 0

بواسطة:

hassan hafez

الحل بسيط وواضح للجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

داود ابوسيف

اتغطي كويس

عدد الردود 0

بواسطة:

صحراوي

الموضوع مش خسارة ماتش الإسماعيلي ...

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

خسائر

تطفيش المدرب السابق وابراهيم صلاح وراء البهدلة

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال

خسائر

تطفيش المدرب السابق وابراهيم صلاح وراء البهدلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة