أكرم القصاص

استخدمى طاقة "الفستان" لإنجاز مهامك ..5 اقتراحات لشياكة تشجعك على العمل

الخميس، 04 فبراير 2016 06:00 ص
استخدمى طاقة "الفستان" لإنجاز مهامك ..5 اقتراحات لشياكة تشجعك على العمل فستان
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الفستان، كلمة لها معانيها العميقة فى قلب كل امرأة مهما بلغ سنها، فهو بالنسبة للأنثى يعنى الكثير، يكفيها أن تنظر لنفسها فى مرآتها صباحاً مرتدية فستان أنيق من اختيارها، اكتملت تفاصيله بحذاء رائع يرفعها كعبه عالياً لتزداد ثقتها بنفسها، وبالطو شتوى يناسب لونه الفستان ويزيده أناقة وجمالاً، قرط رقيق، شعر منسق، وحقيبة تضع للشياكة إطاراً أكثر عمقاً من مجرد زي ترتديه صباحاً للذهاب للعمل، هذا هو المشهد الأكثر تأثيراً فى يومها بالكامل، وعليه يتوقف ما يمكن إنجازه من يوم تبدأه الفتاة بفستان أنيق، وابتسامة لنفسها فى المرآة راضية عن جمالها صباحاً..

5 اقتراحات نقدمها لكِ لنساعدك على إنجاز مهامك اليومية بقوة دفع "الفستان" التى لا يستهان بها فى عالم النساء، بداية من اللون البيج الرقيق الممتزج بالنبيتى الدافئ القريب من قلب الفتيات، ووصولاً للرمادى الأنيق..

فساتين (2)
البيج مع الموف مزيج من الأناقة

الفستان الأول .. البيج مع النبيتى


اقتراح رائع لأيام العمل المليئة بالمهام، فأناقة هذا الزى ستمنحك طاقة هائلة للعمل طوال اليوم، يكفيكى التقاط نظرات من حولك من المعجبين لزيادة الحماس، البيج مع الموف، والحذاء النبيتى الداكن، والحقية النبيتى المائل "للبنى"، مع بالطو فاتح يزيد من أناقة الزى، وأكملى ما تبقى بشعر مرفوع لأعلى وقرط ذهبى وكونى أكثرهن أناقة فى عملك.

فساتين (3)
الفستان المنقط معنى أخر من الأنوثة

الرمادى الفاتح مع السيمون ..


الفستان المنقط، بهجة لا تفهمها سوى الفتاة ذات الذوق العالى، فستان أنيق من الرمادى المفتح المزود بنقاط من اللون السيمون، مع بالطو من السيمون الفاتح وحقيبة وحذاء باللون نفسه، وضعى ما يناسب من لمسة على شعرك وانطلقى للاستمتاع بيومك.

فساتين (4)
فستان من البيج والسيمون

البيج مع السيمون الفاتح ..


استكملى الرقة بهذا التصميم المنسق من فستان يمزج بين البيج والسيمون، وبالطو من اللون البيج الداكن درجة واحدة عن الفستان، يمكنك الذهاب بهذا الفستان لخروجة مع أصدقاء تفتقدين صحبتهم، أو عزومة على غذاء فاخر، اختارى حذاء فاتح ليزيد من توهج بشرتك، وضعى هذه الحقيبة المثالية مع الطقم كاملاً.

فساتين (5)
فستان باللون الرمادى


الرمادى .. يناسب اجتماع عمل هام ..


اجتماع عمل هام سيتوقف عليه قرارات مصيرية فى حياتك المهنية هى المناسبة الأفضل التى يمكنك انتقاء هذا الطقم لها، فستان من الرمادى الداكن مع بالطو من الرمادى الفاتح، حذا مفتوح وحقيبة رمادية اللون، أو يمكنك اختيار حذاء أسود وحقيبة سوداء مع اختيارك من تصفيف شعرك، ويفضل أن يكون مرفوعاً لأعلى بقرط دائرى للمزيد من الجدية التى تناسب العمل.

فساتين (1)
فستان بيج من الصوف مع بوت باللون البنى

البيج مع البنى .. عشق لا ينتهى ..


فستان به الكثير من روح "الكاجوال" ةيصلح للعمل، أو للخروج صباحاً أو مساء، فهذا التصميم يناسب جميع الأوقات، فستان من الصوف البيج الداكن، مع بوت طويل يصل للركبيتين باللون البنى المائل للحمرة، حقيبة بنفس اللون، ونظارة شمسية عريضة، وقرطين مناسبين وشعر منسدل، وكونى أكثر ثقة ممن حولك بمظهر أنثى حقيقية فى قمة الأناقة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة