منطقة عجمان تفوز بجائزة الشرق الأوسط للتميز فى العناية بخدمة المتعاملين 2016

الأربعاء، 03 فبراير 2016 04:45 م
منطقة عجمان تفوز بجائزة الشرق الأوسط للتميز فى العناية بخدمة المتعاملين 2016 جانب من تكريم منطقة عجمان
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فازت منطقة عجمان الحرة، اليوم الأربعاء، بجائزة الشرق الأوسط العاشرة لتميز العناية بخدمة المتعاملين فى المؤسسات الحكومية والمدن الذكية 2016، عن قطاع المناطق الحرة، والتى يقدمها معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز، ووسط نخبة من المتحدثين والخبراء بمشاركة القيادات والمسئولين والمعنيين.

توّجت حرة عجمان كأول منطقة حرة فى الدولة تفوز بهذه الجائزة التى أضيفت لأول مرة ضمن تصنيفات التنافس على جائزة الشرق الأوسط لتميز العناية بخدمة المتعاملين فى المؤسسات الحكومية والمدن الذكية لهذا العام، بفندق دوست ثانى بدبى، ويعد حصولها على الجائزة إنجازا جديدا يضاف إلى رصيدها الحافل بالإنجازات والجوائز.

وتسلم الجائزة نيابة عن منطقة عجمان الحرة كل من حنان البريكى مدير إدارة الاستراتيجية بالمنطقة، ورفيعة على السويدى مدير المكتب الإعلامى.

وتغطى الجائزة القطاعات الحيوية التى استطاعت تحقيق إنجازات ملموسة عبر تطبيقها لأحدث الأنظمة التكنولوجية والمبنية على علم الإدارة الحديث، التى قادت إلى تغيير مفاهيم وأساليب تعاملاتها مع قطاع الأعمال والمواطنين وساهمت بشكل إيجابى فى نمو الاقتصاد الوطنى.

وبهذه المناسبة أكد محمود خليل الهاشمى مدير عام منطقة عجمان الحرة فى بيان تلقى "اليوم السابع" نسخة منه أن فوز المنطقة بالجائزة يمثل إنجازا جديدا وتتويجا لجهودها فى مجال تطوير خدماتها الذكية ويعكس مسيرتها الناجحة على نهج القيادة العليا للمنطقة الحرة المتمثلة فى رؤية الشيخ أحمد بن حميد النعيمى رئيس منطقة عجمان الحرة فى تبنى الإبداع والتميز النوعى لتقديم أفضل الخدمات الذكية بجودة وكفاءة عاليتين، كما يعزز ذلك من سعيها المتواصل إلى أن تصبح مؤسسة مستدامة على مستوى عالمى بالشكل الذى يلبى تطلعات قيادتنا ويرضى متعامليها.

وأكد أن اهتمام القيادة العليا انعكس على مستوى أداء الموظفين لتحقيق الريادة والتميز، وعمل على مضاعفة الجهود للحفاظ على هذا المستوى المتقدم والعمل ضمن الفريق الواحد فى إطار التعاون والتنسيق المشترك بما يسهم فى تحقيق المزيد من التطور والتقدم فى العمل المؤسسى الحكومى.

مشيراً إلى أن الفوز لم يكن مفاجأة للمتتبع لمسيرة منطقة عجمان الحرة التى تراكمت خبراتها وقدمت خدماتها على مدار أكثر من 25 عاما لم تدخر وسعاً طوال هذه الفترة فى تأهيل كوادرها وتحديث هياكلها وتطوير أنظمتها والارتقاء بمعارفها واستقطاب أكفأ الخبراء والانفتاح على أفضل تجارب العالم.

وحول وصول منطقة عجمان الحرة لهذه المرتبة المتقدمة قال الهاشمى: تحرص منطقة عجمان الحرة على توفير خدمات عالية الجودة و متميزة تحقق ثقة ورضا المتعاملين وتفوق توقعاتهم من خلال توفير كافة الخدمات والتسهيلات التى تلبى حاجاتهم، والتى تتميز بالسرعة والدقة فى الإنجاز، وتتضح أهمية المتعامل لدينا من خلال وضع رؤية ورسالة لمنطقة عجمان الحرة معنية بشكل مباشر بالمتعاملين، فضلا عن الاهتمام بالكادر البشرى، الذى يخضع لعمليات التطوير المستمرة لذلك ركزت منطقة عجمان الحرة جل اهتمامها بتدريب وتطوير منتسبيها بما يحقق أهدافها ويعمل على صنع سمعة ومكانة مرموقة بين العملاء والمجتمع عن طريق تطبيق مفاهيم الخدمات المتميزة، بحيث توفر القواعد الأساسية التى تمكن من تقديم خدمة العملاء ذات جودة عالية، كما أنها تركز على بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء من خلال تطوير استراتيجيات تكنولوجية حديثة وفعالة فى مجال خدمة العملاء.

وقد شهد حفل الجوائز مشاركة واسعة من كبرى الشركات والمؤسسات العالمية بجانب كبرى المؤسسات الإعلامية.

يذكر أن معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز على مدى 20 عاما الماضية ساهم بدور حيوى فى تطوير المعارف والخبرات منطلقاً من رؤية واضحة فى تطوير المجتمع، فضلاً عن ترسيخ أسس التميز والتنافسية فى المؤسسات وقياداتها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة