مصرع طفل صدمته سيارة بقرية بيت داود جنوب محافظة سوهاج

الأربعاء، 03 فبراير 2016 10:40 ص
مصرع طفل صدمته سيارة بقرية بيت داود جنوب محافظة سوهاج جثة - أرشيفية
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى طفل فى الرابعة من العمر بناحية قرية بيت داود بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج مصرعه، صدمته سيارة نقل أثناء لهوه بالشارع، وفر قائدها هاربا.

وتلقى اللواء أحمد أبو الفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغا من مركز شرطة جرجا يفيد بدهس سيارة طفلا، ما نتج عن وفاته بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى قادها الرائد محمد مجلى، رئيس مباحث المركز، وأشرف عليها العقيد صلاح أبو القاسم، وكيل فرع بحث الجنوب أنه أثناء سير السيارة رقم 31828 نقل سوهاج فر قائدها هارباً بعد دهسه "محمد.ى.م.م" 4 سنوات مقيم بذات الناحية، ما أدى إلى وفاته.

بسؤال والد الطفل، 45 سنة حاصل على معهد فنى تجارى، ويقيم بذات ‏الناحية قرر أنه حال لهو نجله أمام المنزل اصطدمت به سيارة مجهولة لا يعلم رقمها أو قائدها ‏وفرت هاربة، ما نتج عنه وفاته ونفى الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبى على جثة المتوفى بمعرفة مفتش الصحة أفاد وجود جرح رضى بالبطن مع خروج الأحشاء ‏وكسور بالضلوع بمنطقة الصدر وكسر بعظام الفخذ الأيمن، وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ‏ولا توجد شبهة جنائية فى الوفاة.

وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وتحديد وضبط قائد السيارة مرتكبة الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1249 جنح المركز لسنة 2016 وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة