طريقة عمل ساندويتش "الجبن المشوى" .. 4 وصفات من برا الصندوق

الأربعاء، 03 فبراير 2016 10:00 م
طريقة عمل ساندويتش "الجبن المشوى" .. 4 وصفات من برا الصندوق سندوتش سريع ومغذى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لو بدأنا عد الاختراعات التى خدمت ربة المنزل وساعدت على تبسيط حياتها فيجب علينا ذكر "الساندويتش" الذى يكون الحل المثالى لأوقات المذاكرة ، النزهات، المدرسة ، النادى ، وأحياناً يكون وجبة رئيسية تقدم داخل المنزل، وللخروج من صندوق الأفكار التقليدية لتقديم الساندويتش ، يقدم موقع " huffingtonpost" 4 وصفات من الجبن المشوى لتدفئة الليالى الباردة بالطعم اللذيذ والرائحة الشهية للجبن الذائب.

جبن مشوى  (1)
ساندويتش الجبن الذائب مع الزيتون

شرائح الجبن الشيدر مع حفنة من الزيتون المقطع نقوم بوضعهم بالترتيب على شرائح التوست ، نقوم بخلط قليل من صلصة الطماطم مع الأعشاب ووضع طبقة رقيقة على التوست ، ستؤدى إلى طعم لذيل وأيضا التماسك بين المكونات، ضعيها فى الفرن لمدة 3 دقائق وستكون النتيجة رائعة .

جبن مشوى  (2)
ساندويتش السبانخ والموتزريلا

قومى ببتشويح 200 جرام من السبانخ مع بصلة مفرومة ، نضع قليل من الملح والفلفل الأسود بعدها نضع على التوست طبقة من الجبن الموتزريلا وملعقة من السبانخ، ندخل الخليط إلى الفرن لمدة 5 دقائق وستكون النتيجة ألذ من فطائر السبانخ وأسرع أيضا.

جبن مشوى  (3)
الجبن والسلامى

قومى بوضع شرائح من " السلامى وطبقة من الجبن الشيدر مع قليل من قطع مكعبات الطماطم المتماسكة" يرش على الخليط ذرة من الملح ويدخل الفرن لمدة 3 دقائق .

جبن مشوى  (4)
الجبن المشوى مع الخضروات

قومى بوضع طبقة من الشيدر على شرائح التوست اختارى نوع الخضار المفضل أو المتوفر لديك ، ضعى الساندويتش فى الفرن ويمكن أن يقدم مع أى نوع من الصوص الجاهز وستكون بمثابة وجبة متكاملة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة