تأجيل محاكمة نجل أشرف السعد و8 آخرين لاتهامهم باختطاف رجل أعمال لـ7 مايو

الأربعاء، 03 فبراير 2016 04:53 م
تأجيل محاكمة نجل أشرف السعد و8 آخرين لاتهامهم باختطاف رجل أعمال لـ7 مايو المستشار أنور الرفاعى
كتب محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجلت، منذ قليل، محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة فى التجمع الخامس، محاكمة إبراهيم أشرف السعد، نجل رجل الأعمال الشهير أشرف السعد، و8 آخرين، بتهمة اختطاف رجل الأعمال محمد مجدى رضا، لإجباره على توقيع شيكات، لجلسة 7 مايو المقبل، للاطلاع على بيان المكالمات بين المتهمين والمجنى عليه قبل الواقعة.

وقال المستشار أنور الرفاعى رئيس هيئة الدفاع عن نجل أشرف السعد، لـ"اليوم السابع"، إنه طالب الدائرة 26 برئاسة المستشار محمد عطية، بالاطلاع على بيان المكالمات بين المتهمين والمجنى عليه قبل الواقعة، وأن رئيس المحكمة أمر بتأجيل القضية لحين الاطلاع على البيان.

وكانت النيابة العامة أحالت المتهمين إلى محاكمة الجنايات، لقيامهم باحتجاز المجنى عليه رجل الأعمال محمد مجدى رضا، دون وجه حق بأن استدرجوه للذهاب برفقتهم لإحضار بعض الأطعمة من سيارته، وتوجهوا إلى السيارة المملوكة له ثم أجبروه على الدخول فيها تحت التهديد بقتله واصطحبوه إلى عدة أماكن نائية.

وأجبر المتهمون، المجنى عليه بالتوقيع على عدة مستندات وتوكيلات وشيكات، ثم اصطحبوه إلى أحد المنازل المهجورة وقيدوه بالحبال وهددوه بحقنه بمادة سامة فى حالة عدم رضوخه لأوامرهم بالتنازل عن جزء من ممتلكاته لـ"إبراهيم أشرف السعد".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة