فنانات يرفضن اعتزال شيرين.. وإليسا:"نحتاج إليك فى كل الأوقات"

الإثنين، 29 فبراير 2016 05:20 م
فنانات يرفضن اعتزال شيرين.. وإليسا:"نحتاج إليك فى كل الأوقات" شيرين
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض عدد من الفنانين على حساباتهم الشخصية و الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى اعتزال الفنانة شيرين عبد الوهاب الفن نهائيا.

وغردت الفنانة إليسا على حسابها الرسمى على موقع التدوينات القصيرة تويتر ، قائلة " إذا كان ما سمعناه عن خبر الاعتزال ده صح، فلن نقبله"، مضيفة: "انتى إضافة لصناعة الموسيقى ونحتاج إليك فى تلك الأوقات".

أما الفنانة رنا سماحة فكتبت على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "بتمنى يكون الخبر مش حقيقى او يكون قرار طلع وقت غضب وعصبيه، أى حاجه غير أن شيرين تعتزل ما عندناش غير شيرين واحده بس وأنا كواحده من جمهور شيرين قبل ما اكون فنانه برفض وبشده".

ومن جانبها كتبت سلمى صباحى تدوينه مقتضبة على حسابها الرسمى على موقع التدوين المصغر تويتر قائلة: " إنسى يا شيرين مش ها يحصل"، أما على فيس بوك فكتبت: " اتفرجى على نفسك فى الحلقة الأخيرة من طريقى عشان تفتكرى اللى نسيتيه فى لحظة يأس".

وانتشر صباح اليوم الاثنين على مواقع التواصل الاجتماعى تسجيل صوتى للفنانة شيرين عبد الوهاب تعلن عن اعتزالها الفن نهائيا دون رجعة عبر مكالمة هاتفية مع الصحفى ربيع هنيدى.


شيرين ، شيرين عبد الوهاب ، اعتزال شيرين ، اعتزال شيرين عبد الوهاب، شيرين اه ياليل، شيرين تعتزل الفن ،شيرين تعتزل الغناء، ربيع هندى ، زهرة الخليج  (1)

شيرين ، شيرين عبد الوهاب ، اعتزال شيرين ، اعتزال شيرين عبد الوهاب، شيرين اه ياليل، شيرين تعتزل الفن ،شيرين تعتزل الغناء، ربيع هندى ، زهرة الخليج  (2)

شيرين ، شيرين عبد الوهاب ، اعتزال شيرين ، اعتزال شيرين عبد الوهاب، شيرين اه ياليل، شيرين تعتزل الفن ،شيرين تعتزل الغناء، ربيع هندى ، زهرة الخليج  (3)



موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. جمهور شيرين بعد قرار اعتزالها: "هناخد قوتنا من صوت مين؟"

- أزمة شيرين العاطفية وبناتها ووالدتها وراء اعتزالها.. والمقربون: "راجعة"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

هانى

أفضل شء

أفضل شء ربنا يهدينا

عدد الردود 0

بواسطة:

KHOLOD

اتقو الله

عدد الردود 0

بواسطة:

شوق

ربنا يهديها ويهدينا جميعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة