أكرم القصاص - علا الشافعي

بمشاركة 100 مستثمر..

الخميس.. انطلاق الدورة التاسعة لمجلس الأعمال المصرى الكورى بحضور السيسي

الإثنين، 29 فبراير 2016 02:52 م
الخميس.. انطلاق الدورة التاسعة لمجلس الأعمال المصرى الكورى بحضور السيسي الدكتور رؤوف غبور رئيس الجانب المصرى لمجلس الأعمال المصرى الكورى
كتب - سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق الخميس القادم أولى فعاليات الدورة التاسعة لمجلس الأعمال المصرى الكورى المشترك، والتى من المقرر أن يشارك فيها الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى ختام زيارته الآسيوية، على رأس وفد يضم أكثر من 30 رجل أعمال من جمعية رجال الأعمال المصريين ومجلس الأعمال المشترك، بالإضافة إلى عدد من الشركات المصرية.

وقال الدكتور رؤوف غبور رئيس الجانب المصرى لمجلس الأعمال المصرى الكورى، فى تصريحات اليوم الاثنين، إن اجتماعات الدورة التاسعة للمجلس تتضمن عقد لقاءات ثنائية بين 100 مستثمر مصرى وكورى، يمثلون كبرى الشركات الكورية والمصرية، ورؤساء الاتحادات الاقتصادية والتجارية فى البلدين، وذلك لبحث فرص الاستثمار والتعاون الاقتصادى المشترك.

وأضاف "غبور"، أن المجلس سيستعرض آفاق التعاون الاقتصادى وسبل تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين مصر وكوريا، بالإضافة إلى بحث فرص الاستثمار والتجارة فى مصر، وفى مقدمتها مشروع محور قناة السويس، وتعزيز التعاون المشترك فى مجالات التعليم والصحة واللوجيستيات والصناعة والطاقة، علاوة على مشروعات البنية التحتية.

وأوضح "غبور"، أن الوفد المصرى المشارك فى الزيارة يضم أكثر من 30 رجل أعمال مصرى يمثلون عددا كبيرا من القطاعات العاملة فى مصر ومنها قطاعات السيارات والاستشارات الهندسية والطاقة والبترول والبنية التحتية واللوجيستيات فضلا عن قطاعات الزراعة والاستثمار والصناعة.


موضوعات متعلقة..



- رئيس الوزراء اليابانى: سنستقبل 2500 طالب مصرى على مدى 5 سنوات

- بدء مؤتمر صحفى مشترك بين السيسي ورئيس وزراء اليابان فى طوكيو

- السيسى ورئيس وزراء اليابان يشهدان توقيع اتفاقيات ثنائية بين البلدين

-رئيس الوزراء اليابانى يعبر عن سعادته بزيارة السيسي لبلاده

- السيسي يجرى مباحثات فى طوكيو مع رئيس وزراء اليابان

- السيسي يصل مقر الحكومة اليابانية للقاء رئيس الوزراء

- السيسى يبحث مع رئيسى "ميتسوبيشي" للصناعات وأنظمة الطاقة فرص الاستثمار

- ننشر صور لقاء السيسى برئيسى مجلس النواب والشيوخ فى اليابان

- تفاصيل لقاء السيسى ومحافظ طوكيو..تبادل الخبرات والتكنولوجيا مع القاهرة لحل مشكلة الازدحام المرورى ومعالجة النفايات ومياه الصرف.. و"ماسوزوى" يصطحب وفدا من الشركات اليابانية ذات الخبرة فى زيارته لمصر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة