أكرم القصاص - علا الشافعي

أهمهم "اللى ما بيبطلش أسئلة"..5 شخصيات ما تتفرجش معاهم على "التلفزيون"

الإثنين، 29 فبراير 2016 04:00 ص
أهمهم "اللى ما بيبطلش أسئلة"..5 شخصيات ما تتفرجش معاهم على "التلفزيون" أشخاص يشاهدون التلفاز
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الكثير من عشاق الفن بشكل عام، وللسينما والتليفزيون بشكل خاص، يتابعون الأفلام والمسلسلات بكل حواسهم، و يصبون تركيزهم كله على العمل الذى يشاهدونه، ولذلك نجد هؤلاء الأشخاص أصحاب نظرة تحليلية ثاقبة، ويكونون دائماً فى عقولهم سيناريوهات لأحداث ونهاية العمل، ولذلك يحرص هؤلاء الأشخاص على مشاهدة الأعمال السينمائية والتليفزيونية فى أجواء هادئة، وبطقوس معينة، حتى لا يشتت تركيزهم، ويفقدون متعة المشاهدة.


فأن كنت من عشاق مشاهدة الأعمال الفنية يوجد مجموعة من الشخصيات لا تشاهد معها التلفاز:


1-السخيف:


والشخص الذى يتسم بالسخافة لا يحتاج إلى وصف دقيق، لأنه يكشف عن نفسه بكل سهولة، فدائماً ما تجد هذا الشخص يعشق التواجد فى تجمعات لمشاهدة أعمال فنية شاهدها من قبل، وبمجرد أن يبدأ الفيلم أو المسلسل يبدأ هذ الشخص فى سرد الأحداث كاملة، و إن طلبت منه التزام الصمت، سيأتى عند الحبكة الدرامية ويقولك "أحرقلك بقى الفيلم.....".

2-المُعلق:


بالتأكيد أن هذه النوعية من الأشخاص كانوا يحلمون دوماً أن يكونوا معلقين رياضيين، ذلك لأن هوايتهم فى الحياه، التعليق على أى كلمة و أى مشهد، وهؤلاء الأشخاص لا يتركوا شيئاً فى الفيلم إلا ويتبعوه بتعليقهم، وزيادة فى الـ "غلاسة" يشركك معه فى التعليق مثل أن يقول "الحق قتله بالسكينة"، وتجد أن هذا الشخص لا يترك حتى موسيقى الفيلم ويعلق عليها.

3-الأوفر:


وبالرغم من أن الشخص الأوفر هو شخص مرهم المشاعر و "حساس بزيادة"، إلا أن ذلك لا يفرض عليه أن يتأثر بكل مشهد بشكل هيستيرى، وكأن أحد شخصيات الفيلم من أقاربه، فتجد هذا الشخص دائم البكاء على أى مشهد مؤثر، ويتفاعل بشكل مبالغ فيه، حتى إنه فى بعض الأحيان يتقمص شخصية الفيلم لفترة.

4-كثير الأسئلة:


وفى الغالب الشخص الذى يسأل كثيراً أثناء مشاهدة فيلم أو مسلسل، هو شخص لم يشاهد الفيلم إلا من المنتصف أو الربع النهائى منه، ويريد أن تلخص له أحداث الفيلم كله، أو موسم كامل من المسلسل فى 10 دقائق، ويبدأ دائماً بسؤال "مين ده بقى ؟، طب وعمل ايه؟، طب متقولى ملخص بسرعة كدة"، وبالتالى ستجد نفسك فى حصة ابتدائى تراجع فيها منهج الفيلم كله.

5-المضايق:


ويعتبر الشخص الـ "مضايق دائماً" من أكثر الشخصيات التى من الممكن أن تسبب لك إزعاج دون أن يتحدث، فهو فى الغالب يعبر عن أرفه باستخدام الـ "تأتأة" و "النفخ" بدلاً من الكلمات التى تكون فى هذه الحالة أهون كثيراً من شخص لا يصدر إلا صوت "اففففف".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة