قبل ساعات من انطلاق البث .. أشهر 10 فساتين لن ينساها تاريخ الأوسكار

الأحد، 28 فبراير 2016 09:00 م
قبل ساعات من انطلاق البث .. أشهر 10 فساتين لن ينساها تاريخ الأوسكار جانب من فساتين الأوسكار
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل توزيع جوائز الأوسكار، تلك الجائزة التى يعتبرها البعض أهم جائزة سينمائية فى العالم، حيث تتجه جميع الأنظار ليس فقط إلى الأفلام والجوائز ولكن إلى أزياء المشاهير على السجادة الحمراء.

ما بين الفساتين الأنيقة الرائعة وما بين الغريبة والبشعة تطل علينا نجمات هوليود كل عام والجميع ينتظر بشغف إطلالات هذا العام، وإلى ذلك نقدم لكم مجموعة من أفضل الفساتين التى تم إرتداؤها من قبل مشاهير هوليود فى حفلات الأوسكار كما جاء فى صحيفة "ديلى نيوز".

انجلينا جولى فى فستان ساتان بسيط وراقى

1-انجلينا جولى
انجلينا جولى فى ثوب راقى من الساتان الأبيض
فى حفل الأوسكار لعام 2004 جذبت الجميلة أنجلينا جولى الأنظار من خلال فستان بسيط جداً وراقى من الساتان الأبيض بتوقيع المصمم Marc Bouwer فبدت فى مظهر أنيق وغير متكلف.

فستان أحمر ملفت لنيكول كيدمان فى الاوسكار

2- نيكول كيدمان
نيكول كيدمان فى طلة مثيرة باللون الأحمر
طلت نيكول كيدمان فى الأوسكار لعام 2007 بطلة مثيرة من خلال فستان أحمر خلاب لفت إليها الأنظار ورغم أن ياقته كانت كبيرة إلا أن النقاد أعتبروا إطلالتها مميزة ودخلت ضمن أفضل الفساتين فى تاريخ الأوسكار

جينفر لورانس فى ثوب مميز بتوقيع ديور

3- جينفر لورانس
جينفر لورانس فى فستان ضخم بطله رائعة
ارتدت الجميلة "جيفر لورانس" فستان ضخم باللون الأبيض المائل للوردى فى حفل توزيع جوائز اوسكار لعام 2013 والتى قالت أنها تعثرت بسببه عندما ذهبت لتتسلم جائزتها عن أفضل ممثلة فى "American Hustle" ولكنها فى النهاية بدت فى مظهر مميز ورائع.

نعومى واتس فى خيار شجاع وأنيق

4- نعومى واتس
طله شجاعة لنعومى واتس على السجادة الحمراء
فى فستان أنيق بإختيار شجاع طلت الفنانة "نعومى واتس" فى حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2013، ذلك الفستان الفضى الذى تميز بتطريز ولمعة ملفته وحمل توقيع Armani .

الرقيقة بينيلوب كروز فى طله أنيقة وهادئه

5- بينلوب كروز
فستان بسيط وراقى للجميلة بينلوب كروز
بينلوب كروز طلت فى حفل الأوسكار لعام 2009 بثوب راقى مطرز باللون الفضى، لتظهر بطلة بسيطة جدا ومذهلة مع إرتدائها لبعض المجهورات الرائعة التى أضافت إليها المزيد من التميز.

فستان لامع ومميز للجميلة كاميرون دياز

6- كاميرون دياز
الشقراء كاميرون ديارز فى طله مبهرة
بطله مبهرة ظهرت الشقراء الجميلة "كاميرون دياز" خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2010 بفستان خلاب من توقيع المصمم Oscar de la Renta.

ميلا كونيس فى فستان شيفون مذهل

7- ميلا كونيس
"ميلا كونيس" بفستان من توقيع "إيلى صعب"
أرتدت الممثلة الأميريكة الفاتنة "ميلا كونيس" فستان أرجوانى اللون من الشيفون الخلاب بتوقيع المصمم العربى "إيلى صعب" فى حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2011 لتبدو فى طله مميزة وأنيقة.

"فرح فاوست" فى فستان لا ينسى فى تاريخ الأوسكار

8- فرح فاوست
فرح فاوست فى إطلالة تعد من العلامات فى تاريخ الأوسكار
الممثلة الأمريكية "فرح فاوست" التى تعتبر رمزاً من رموز البوب، بتصفيفة شعرها المميزة التى أحتذت بها العديد من الفتيات فى العالم، طلت فى حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 1987 بفستان خلاب دهبى اللون أدخل موضة اللون الدهبى فى الأزياء لأعوام كثيرة من بعد هذة الطلة.

أميرة السينما "غريس كيلى" فى فستان من تصميم Edith Head

9-  غريس كيلى
الأنيقة دائما "غريس كيلى" فى ثوب حريرى رائع
طلت الجميلة "غريس كيلى" فى حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 1955 بثوب من الحرير بسيط وأنيق عزز مكانتها كرمز من رموز الأناقة على مستوى العالم، وفازت "غيلى" بجائزة أوسكار احسن ممثله فى هذا العام عن دورها فى فيلم The Country Girl.

"جنيفر لوبيز" فى طله مبهرة

10- جنيفر لوبيز
جينفر لوبيز بفستان رائع فى حفل أوسكار العام الماضى
بفستان من توقيع "إيلى صعب" طلت المغنية والممثلة الجميلة "جيفير لوبيز" ذات الـ45 عاما فى حفل توزريع جوائز الأوسكار العام الماضى 2015، لتظهر فى مظهر رائع لفت إليها الأنظار وجعلها تنضم لأفضل الإطلالات فى تاريخ حفل توزيع جوائز الأوسكار.


موضوعات متعلقة

شارك بتوقعاتك.. من يفوز بجوائز أوسكار 2016

حصاد الشياكة في عام .. أشيك 10 نجمات على السجادة الحمراء لعام 2015


الليلة.. حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ88.. هل يذهب دى كابريو إلى منزله حاملاً الأوسكار.. برى لاريسون الأقرب إلى أحسن ممثلة.. وتوقعات بفوز المخرج المكسيكى أليخاندرو بالجائزة للعام الثانى على التوالى؟


لحظة بلحظة.. تغطية خاصة لحفل توزيع جوائز أوسكار 2016


بالفيديو والصور.."اليوم السابع" فى جولة بمواقع تصوير أشهر أفلام هوليوود










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة