بالصور .. موديلات اكسسوارات مستوحاه من الفضاء "خليكى جريئة"

الأحد، 28 فبراير 2016 07:00 ص
بالصور .. موديلات اكسسوارات مستوحاه من الفضاء "خليكى جريئة" اكسسوارات موضة 2016 - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ما يزال عالم الاكسسوارات ملئ بالجديد الذى يحاول الخروج عن المألوف بتصميمات جديدة تواكب الموضة الحديثة وتحمل بصمات من ترتدى بشكل خاص، ليجعلها تتميز عن غيرها، ويقدم موقع "buzzfeed" مجموعة من الموديلات التى أختار المصمم أن تكون نابعة من كوكب القمر ومايحيط به من مجرات ونجوم فى الفضاء الخارجى .
اكسسوارات  (1)
لوحة للفضاء الخارجى

وقد شملت المجموعة على موديلات السلاسل التى تتدلى من رقبة الجميلات فى أناقة ودلال، وهى تحمل صورة القمر المنير وهو يتوسط كوب الأرض ومجموعة من النجوم لتكون وكأنها لوحة فنية تحاكى الفضاء الخارجى .
اكسسوارات  (2)
خاتم لمراحل القمر

أما تصميم هذا الخاتم فكان عبارة عن مجموعة من الحلقات التى تراصت على طول الأصبع بحيث تحمل كل حلقة مرحلة من مراحل تطور القمر، فكرة الخاتم مبتكرة وأنيقة.
اكسسوارات  (3)
موديلات ناعمة وبسيطة

ومن الموديلات الأنيقة والرقيقة سلسلة الخاتم الرقيقة التى تحتوى على نموذج صغير للنجمة ، ومثل هذه الموديلات تناسب الفتيات ذوات الشخصية الرقيقة ممن لا يفضلون الموديلات ذات الأحجام الكبيرة .
اكسسوارات  (4)
خاتم لكوكب المريخ

ومن الأحجار الكريمة صمم هذا الخاتم الأنيق الذى يشبه كوكب المريخ وسط قالب ذهبى أنيق، حتى ترتديه الفتاة المميزة مع أغلب ألوان الملابس.
اكسسوارات  (5)
قلادة لشكل الهلال

وعلى الرغم من أن فكرة قلادة " الهلال" بسيطة التصميم ولكنها أنيقة ويتناسب ارتدائها مع الموديلات عارية الرقبة حتى تزين الصدر بطريقة ناعمة وبسيطة والمميز فى الموديل هو احتواء الهلال على بعض النقوش الرقيقة .
اكسسوارات  (6)
زوج من الأقراط الفضية

ومن المريخ تصميم لزوج من الأقراط الأنيق، صمم من الفضة لعاشقات التميز والأناقة سيكون ملائم للفتاة ذات الوجة الدائرى ليجعلها كالقمر .
اكسسوارات  (7)
النجوم تتلألاء فى تصميم أنيق

اكسسوارات  (8)
زوج من الأقراط لسرب من النجوم

اكسسوارات  (9)
ساعة تحمل مراحل تطور القمر

اكسسوارات  (10)
قلادة أنيقة تحمل صور الكواكب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة