أهالى العجوزة يطالبون بإزالة إشغالات مقاهى مسرح البالون ومدينة الإعلام

الأحد، 28 فبراير 2016 01:13 ص
أهالى العجوزة يطالبون بإزالة إشغالات مقاهى مسرح البالون ومدينة الإعلام إشغالات مقاهى – أرشيفية
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب قارئ، محافظة الجيزة، بإزالة مخالفات وإشغالات المقاهى التى احتلت أرصفة حى العجوزة، وبالتحديد خلف مبنى رئاسة الحى، ومسرح البالون، ومدينة الإعلام، مؤكدا أن الأهالى تقدموا بالعديد من الشكاوى للحى والأجهزة التنفيذية لإزالتها، وقوبلت مطالبهم بتجاهل المسئولون ، مطالبين بتنفيذ القانون والضبطية القضائية على أصحاب المقاهى والبلطجية وتوفير الأمن والأمان.

وأضاف القارئ فى نص رسالته: "الآن المقاهى تحتل كل شبر من حى العجوزة خلف مسرح البالون وخلف رئاسة حى العجوزة، أين أنت يا محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى من فوضى مدينة الإعلام وحى العجوزة بصفة عامة؟ ، الميدان بمدينة الإعلام بالعجوزة خلف مسرح البالون محتل نهارا من سياس السيارات ووضع اليد وفرض أجرة على ركن السيارات وإهدار المياه لغسيل هذه السيارات الواقفة ووقوف عشوائى أمام أعين حى العجوزة".

وأضاف القارئ: " البلطجية يستلمون الميدان من هؤلاء السياس لاحتلاله بمئات الكراسى والترابيزات والشيشة واحتلال الأرصفة ، ولا يوجد رئيس لحى العجوزة أساسا وجميع المخالفات تجدها فى هذه البؤرة الإجرامية المنكوبة، فضلا عن الأكشاك المخالفة التى احتلت جميع شوارع العجوزة بالثلاجات والكراتين، ولا يوجد شرطة مرور فى هذه المدينة المنكوبة، والخناقات اليومية ليلا بين البلطجية عمال ورواد المقاهى التى قد تؤدى لكارثة، أين أنت يا سيادة محافظ الجيزة اللواء كمال الدالى؟

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة باسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك".


مقاهى مسرح البالون (1)

مقاهى مسرح البالون (2)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

م.ع

نداء عاجل لرئيس الجمهورية من أهالي حي العجوزة

عدد الردود 0

بواسطة:

M.a

مازال رئيس حي العجوزة يحمي أصحاب المقاهي!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة