سيبك من الفورمال..وتعرفى على ملابس بنات كاجوال تناسب العمل

الجمعة، 26 فبراير 2016 07:00 م
سيبك من الفورمال..وتعرفى على ملابس بنات كاجوال تناسب العمل فتاة فى العمل..صورة أرشيفية
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كثير من الفتيات اللاتى بدأن فى العمل حديثاً، يجدن صعوبة بالغة، فى التنوع بين الملابس الرسمية، التى ترتديها فى العمل، حيث تتطلب أجواء العمل شكل معين للملابس، وتعتبر ملابس البنات من أكثر الأشياء التى يمكن الابتكار والتجديد فيها، من خلال الاستخدام الصحيح والعملى للملابس.
ويمكن التعامل مع أزياء العمل بشكل جديد، من خلال الخلط بين الملابس الفورمال والكاجوال، لعمل ستايل "سيمى فورمال" مميز، وظهر ذك الـ "ستايل" من خلال مجموعة من الصور لموديلات بذلك الشكل على موقع "AuroraTrend" يمكن فيه أن تتنوع ملابس فى العمل، كما إنه سيعطى حرية أكثر للفتاه بعيداً عن الملابس الفورمال التى تجعل الفتاه تبدو مقيدة.


مجموعة من ملابس البنات الكاجوال التى تصلح للعمل:


1- قميص كاروه من اللون الأبيض والأسود، مع بنطلون كلاسيك من اللون الأسود، وحزام بسيط من اللون البيج، مع حذاء تايجر مميز، والجاكت البيج الأنيق للتعامل مع أجواء الصقيع، ويعتبر ذلك الموديل من أفضل الموديلات التى تناسب الفتيات العمليات.
ملابس1
تصميم رقيق من القميص الكاروه من الأبيض والأسود

2- موديل أنيق يتكون من بلوزة ناعمة "منقطة" من اللون الأبيض مع نقط كحلى، وسورال أنيق من اللون الكحلى، فضلاً عن حذاء باللون الذهبى الفاتح، وحقيبة من اللون الكحلى، ويتناسب ذلك الموديل مع أجواء العمل ويعطى إحساس بالراحة.
ملابس2
بلوزة رقيقة مع سروال كحلى

3- موديل مميز للفتيات العمليات، يتكون من تيشيرت أبيض رقيق، مع جاكت من اللون البيج الفاتح، وسورال جينز أسود، مع حقيبة مميزة جمعت بين اللون الأبيض والبيج و الأسود، والحذاء البيج الأنيق، جعل الموديل ككل يظهر بشكل مختلف يناسب أجواء العمل.
ملابس3
موديل أنيق للفتيات

4-ستايل مميز يناسب الفتيات اللاتى يفضلن الأناقة والبساطة معاً، يتكون من جاكت أبيض قصير، مع توب من اللون الكافيه، وسورال أنيق من اللون الأسود، وحقيبة اليد من اللون الأسود الذى دخل فيه الشكل التايجر بطريقة مميزة، مع حذاء بسيط و أنيق.
ملابس4
موديل مميز يناسب الفتيات فى العمل

5- موديل مختلف يتكون من جاكت كلاسيك من اللون الرمادى، مع بلوزة رقيقة من اللون الأوف وايت، وسروال جينز من اللون الأحمر، و حقيبة اليد المميزة من اللون الأوف وايت، والحذاء الذى حمل نفس اللون، جعل الموديل يناسب الفتيات اللاتى يعشقن الألوان ويفضلن التميز.
ملابس5
موديل كلاسيك يحتوى على مجموعة ألوان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة