بعد نجاح المواهب فى برنامج ذا فويس ..

أطفال دخلوا الفن من عالم البرامج.. لم يفوزوا باللقب وحصلوا على النجومية

الجمعة، 26 فبراير 2016 10:00 ص
أطفال دخلوا الفن من عالم البرامج.. لم يفوزوا باللقب وحصلوا على النجومية احمد السيسى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تعد برامج اكتشاف المواهب، مجرد مسابقة عابرة للمشتركين، حيث ساعدت هذه البرامج، فى ظهور جيل من النجوم، ربما لم يكتشفوا إن لم تكن موجودة هذه البرامج، و رغم اندهاش البعض من تكاليف إنتاج هذه البرامج، وكمية الدعايا المخصصة لها، إلا إن البعض لا يعرف أن أبوب هذه البرامج تفتح طرق المجد والشهرة للراسبين فيها قبل الناجحين.

ويوجد كثير من الأطفال الذين قدموا فى برامج اكتشاف المواهب، مثل أرب جوت تالنت و البرنامج الأحدث الذى يذاع حالياً على شاشة قناة "ام بى سى" "ذا فويس كيدز"، ومن قبلهم برنامج "لعب عيال"، و "من سيربح البونبون" الذى قدمهم الفنان أحمد حلمى فى بداياته، واكتشف فيهم بعض الأطفال، الذين دخلوا إلى عالم السينما.


ومن أبرز الأطفال الذين دخلوا إلى عالم السينما من خلال البرامج:



1-مها عمار:


وظهرت الطفلة مها عمار مع النجم احمد حلمى فى برنامج "لعب عيال" الذى كان يعرض على شاشات التليفزيون المصرى، وبعدها شاركت مها فى عدة أفلام من أبرزها "حرامية فى كى جى تو" مع النجم كريم عبد العزيز والنجمة حنان ترك، ثم فيلم " سيب وانا سيب" مع النجم عمرو واكد.
أطفال3
مها عمار


2-نهاد نور:



ظهر الطفل نهاد نور مع النجم احمد حلمى فى برنامج "من سيربح البونبون"، ومن قبله فى برنامج "ياللا بينا" مع النجمة منى هلا، ثم شارك فى عدد كبير من الإعلانات، والأعمال الفنية من أبرزهم فيلم "ذكى شان" مع احمد حلى وياسمين عبد العزيز، و مسلسل "ريش نعام" مع النجمة داليا البحيرى.
أطفال4
نهاد نور



3-نور عثمان:



وكانت الطفلة نور عثمان من أبرز الأطفال الذين شاركوا فى الموسم السابق من برنامج "ارب جوت تالنت" واشتهرت بأغنية "أبو زعيزع" التى غنتها فى أول جولة، وكانت سبب الجماهيرية الكبية التى حصدتها، فضلاً عن إعجاب لجنة التحكيم بها، ورغم انها لم تكمل باقى مراحل المسابقة ، وخرجت فى مرحلة "نصف النهائيات" إلا أنها كانت حصدت النجاح المطلوب، وبعدها شاركت مع لنجم احمد حلمى فى فيلم "صنع فى مصر"، ومن المتوقع أن تحقق نور نجاحاً ساحقاً فى الفترة القادمة.
أطفال6
نور عثمان


4-ياسمينا:



لم تكن ياسمينا أيضاً من الأطفال المعروفين قبل مشاركتها فى برنامج "ارب جوت تالنت" إلا أن غنائها للمرة الأولى، أثار الجدل فى الأوساط الفنية، ومن بعدها بدأ دعم الفنانين يأتى لها على فيس بوك وتوتير، ومن بعدها أصبحت ياسمينا من نجمات الغناء، وشاركت فى إحياء مجموعة من الحفلات، وظهرت فى العديد من البرامج الهامة مثل برنامج "معكم" الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى.
أطفال5
ياسمينا


5-أحمد السيسى:



أثار ظهور الطفل أحمد السيسى فى برنامج "ذا فويس كيدز" دهشة المشاهدين، بسبب الكاريزما التى يتمتع بها، وإحساسه العالى حينما غنى "دار يا دار" للفنان وديع الصافى، ثم تألق مره ثانية فى مرحلة المواجهة حينما شارك الأطفال يوسف فرج، ومروان طارق فى أغنية "مابلاش اللون ده معانا"، وانضم أحمد السيسى إلى أسرة فيلم النجم تامر حسنى الجديد "الطيب والشرس والطويل" وقد أكد تامر أن الطفل يتمتع بكاريزما فطرية وقبول لدى الجماهير، بالإضافة إلى موهبته.
أطفال1
أحمد السيسى


6-الأطفال "مروان طارق، يوسف فرج، غنى بوحمدان":



وظهر هؤلاء الاطفال فى حلقات برنامج "ذا فويس كيدز" واكتسبوا شهرة واسعة جداً رغم أن بعضهم لن يكملوا باقى مراحل البرنامج، وخرجوا من مرحلة المواجهة مثل مروان و يوسف الذين غنوا مابلاش اللون ده معانا، وقد تعدى فيديو الأغنية حاجز الـ 4 مليون مشاهدة، على موقع "يوتيوب"، فضلاً عن الطفلة السورية غنى بو حمدان التى تألقت فى أغنية "اعطونا الطفولة"، وكسبت حب الجماهير وتعاطفهم معها ومع القضية السورية بشكل عام.



أطفال2
غنى بو حمدان
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة