مصمم جواهر المشاهير"نيل لين" يقيم معرض لأشهر قطع ارتدتها نجمات هوليود

الخميس، 25 فبراير 2016 08:00 ص
مصمم جواهر المشاهير"نيل لين" يقيم معرض لأشهر قطع ارتدتها نجمات هوليود موديلات المشاهير من الألماس
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أزاح الستار مصمم جواهر المشاهير "نيل لين" عن أشهر الموديلات التى ارتدتها النجمات من تصميمه وهو الأن يعيد بيعها من جديد ، ومن متجره الفخم فى "لوس انجلوس" بكاليفورنيا قدم لنا هذه الجولة الأنيقة بين قطع الماس النادرة ليؤكد أن هذا الحجر الثمين هو اختيار المتميزات.
2
أسورة فخمة وأنيقة

اسورة الممثلة "كيت وينسلت" الذى ارتدته أثناء حفل توزيع جوائز الأكاديمية الفنية، وقد تميزت الأسوره على أنها تحتوى على مجموعة كبيرة من قطع الماس ذات الأحجام المختلفة.
3
تصميمات يعاد بيعها من جديد

وفى تصميم أنيق قدم المصمم زوج من الأساور التى ارتدتها " ليدى جاجا" خلال حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب" لهذا العام ، ويذكر أن التصميم لاقى أعجاب الجميع لما يحتوى على تفاصيل فخمة وأنيقة .
4
جواهر المشاهير يعاد بيعها من جديد

ومن فئة القلادة التى تلتف حول الرقبة قدم " نيل لين" مجموعة من الموديلات التى ظهرت بها يوما المطربة "لورد" فى حفلاتها.
5
مجموعة من الموديلات الأنيقة

ومن حبات الألماس الفخمة ظهر تصميم انيق وبسيط لزوج من الأقراط أرتدته المغنية " ليدى جاجا" خلال حفل توزيع جوائز الجولدن جلوب هذا العام .
6
موديلات أنيقة

وكان للمغنية " ليدى جاجا" نصيب الأسد من الموديلات التى عرضها المصمم فهى من المعروف عنها حبها للظهور والتميز عن غيرها، وارتداء كل ماهو فخم وأنيق فى جميع المناسبات، فهى تعلم جيدا أنها تكون محط للأنظار.
7
أساور أنيقة ورائعة

موديلات مميزة ومرصعة بحبات ذات الشكل مربع النادر من حجر الماس الفخم والتى كانت تمتلكها " جينفر جارنر" أثناء حفل توزيع جوائظ الجولدن جلوب .
8
مجوهرات المهرجانات

9
مصمم المشاهير فى متجرة

10
مصمم المشاهير " نيل لين"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة