لو عديتى الأربعين ...5 خطوات للعناية بالبشرة هتصغرك 10 سنين

الخميس، 25 فبراير 2016 05:00 م
لو عديتى الأربعين ...5 خطوات للعناية بالبشرة هتصغرك 10 سنين 5 طرق للعناية بالبشرة فوق الأربعين - صورة أرشيفية
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكثر ما تخشى المرأة على جمالها هو بصمات الزمن على ملامح وجهها والتى تظهر بوضوح بعد سن الأربعين، ليدق إنذار الخطر الذى يجب على المرأة عدم تجاهله أبداً وتبدأ على الفور فى اتباع تعليمات العناية بالبشرة، وحسب موقع "stylecraze" يمكن أن تحمى جمالها وتعيد إليها سنوات شبابها التى مضت فتظهر أقل من عمرها ب 10 سنوات

1- التقشير من أهم خطوات العناية بالبشرة :


على المرأة فى هذا العمر عدم إغفال عن دور كريمات التقشير من روتينها اليومى فهى ذات أثر كبير فى الحفاظ على جمال وحيوية البشرة وتماسكها وعدم ظهور خطوط التجاعيد عليها.

2- المرطب للعناية بالبشرة :


فى هذه المرحلة العمرية لا يمكن للمرأة أن تغفل عن وضع مرطب البشرة فهو من الخطوات الهامة التى ستجعل بشرتها تبدو نضرة ومشرقة ، فدئماً ما يتغلغل المرطب إلى أعماق الخلايا ليعيد إليها تماسكه فكونى كريمة على بشرتك عند استخدام المرطب.

3- كريم العين يحقق العناية بالبشرة

:
"كريم العيون" يعتبر من أدوات العناية بالبشرة الهامة حيث لا يمكن الاستغناء عنه بعد عمر الأربعين ، حيث يعمل على ترطيب هذه المنطقة الرقيقة ويمنحها المواد اللازمة لها لتظل شابه والعيون مشرقة ولامعة .

4- مكياج بلمسات بسيطة :


على المرأة فى هذا العمر أن تتقيد بخطوات المكياج البسيطة التى تبتعد عن الألوان القاتمة أو اللامعة ، ولكن عليها أن تكون بسيطة والألوان هادئة لتكون أقرب إلى الطبيعة.

5- استخدام خافى العيوب :


عند استخدام خافى العيوب يجب أن يكون من النوع الخفيف حتى لا يكون طبقة سميكة على البشرة ، وهناك أنواع تقدم عناية مضاعفة للبشرة عند احتوائها على واقى من أشعة الشمس.
العناية بالبشرة  (2)
5 طرق للعانية بالبشرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة