"المؤامرة" أشهر أمراض الكرة المصرية.. مدرب الزمالك يكشف مخطط إسقاط ميدو.. فتحى مبروك يتهم نجوم الأهلى بالخيانة.. المعلم وروقة سر تطفيش على خليل.. واجتماع مشبوه وراء الإطاحة بالبدرى من تدريب الأحمر

الخميس، 25 فبراير 2016 01:47 م
"المؤامرة" أشهر أمراض الكرة المصرية.. مدرب الزمالك يكشف مخطط إسقاط ميدو.. فتحى مبروك يتهم نجوم الأهلى بالخيانة.. المعلم وروقة سر تطفيش على خليل.. واجتماع مشبوه وراء الإطاحة بالبدرى من تدريب الأحمر ميدو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من جديد عادت المؤامرة لتطل برأسها على الكرة المصرية بعدما باتت داءً لا يفارق بعض اللاعبين وينطلق كالنار فى الهشيم فى تصريحات المدربين بعد الإقالة، لاسيما أن هذه المشاهد جاءت على لسان مدحت عبد الهادى مدرب الزمالك السابق، الذى كشف مخطط إسقاط ميدو برعاية بعض نجوم الفريق الأبيض.

"اليوم السابع" يرصد أشهر المؤامرات فى تاريخ الكرة المصرية..


مدحت عبد الهادى: بعض لاعبى الزمالك خططوا لإسقاط ميدو!
فجر مدحت عبد الهادى مدرب الزمالك السابق مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده أن بعض نجوم الزمالك خططوا لإسقاط ميدو.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر إقالة أحمد حسام ميدو من تدريب الفريق الأبيض عقب الهزيمة من الأهلى بهدفين دون رد.

مدحت عبد الهادى قال: "ميدو يمتلك باعا كبيرا من الفكر الكروى، مؤكداً أنه لا يوجد اختلاف ظهر على فريق الزمالك عقب رحيل الجهاز الفنى لميدو، موضحاً أن الأمر لا يتعدى سوى حب وكره اللاعبين للمدرب، قائلاً: "نفس النظام اللى بيحصل فى الملعب حالياً، هو هو اللى كان ميدو بيعمله، بس التوفيق وعدم التوفيق، أو حب وكراهية بعض اللاعبين، وأنا أبصم أن فيه لاعبين مكنتش حابة أننا نكسب وأن الجهاز ده يكمل، وأنا على يقين من ده، وفى لاعيبة جت اتكلمت معايا فى ده".

وأضاف مدرب الزمالك السابق، أن قربه من اللاعبين كشف له المخطط الذى دبره بعضهم لإسقاط الجهاز الفنى لميدو.

فتحى مبروك: مؤامرة وراء رحيلى عن تدريب الأهلى
فيما تحدث فتحى مبروك المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، عن مؤامرة داخل النادى الأحمر وراء الإطاحة به من منصبه.

وقال مبروك ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى أعقب هزيمة الأهلى أمام أورلاندو بايرتس بطل جنوب أفريقيا فى إياب الدور نصف النهائى من كأس الكونفدرالية برباعية مقابل ثلاثة أهداف أنه يشعر بأن مؤامرة دبرت من نجوم الفريق الاحمر لرحيله عن الأهلى وهو ما حدث بالفعل.

حسام البدرى: إجتماع مشبوه وراء رحيلى عن الأهلى


المؤامرة التى تحدث عنها فتحى مبروك، ألمح عنها من قبل حسام البدرى المدير الفنى السابق للأهلى.

البدرى الذى رحل عن الأهلى فى 2009، بعد الخسارة أمام الإسماعيلى بثلاثية، ألمح إلى وجود مؤامرة من اللاعبين للإطاحة به، وتحدثت العديد من وسائل الإعلام فى هذا التوقيت عن اجتماع بين اللاعبين الكبار، واتفقوا خلاله على الإطاحة بالبدرى من منصبه.

على خليل: حسن شحاته وفاروق جعفر وراء تطفيشى من الزمالك


المؤامرة ليست مقتصرة على المدربين فحسب، حيث عانى منها بعض النجوم بحسب رواية بطلها "على خليل" نجم الزمالك الأسبق الذى فر لقطر للهروب من هذه المؤامرة، على خليل أكد فى أكثر من تصريح أنه كان ضحية لتشكيل الثنائى حسن شحاتة وفاروق جعفر نجما الزمالك السابقين “كومبنية”، لـ”تطفيشه” من القلعة البيضاء، مؤكداً أنه لم يتحمل الأمر وهج هارباً لقطر وعمل فى التدريب هناك منذ قرابة 30 سنة بعدما فشلت كل محاولاته لإنهاء هذه المؤامرة التى أكد أن المعلم وروقة تعمدا تنفيذها بعدم تمرير الكرة له حتى لا يصبح فتى الشاشة الأول فى القلعة البيضاء وينهى نجوميتهما.

مصطفى جعفر: شيكا وحمزة سر رحيلى عن الزمالك


صرخة أخرى تجددت من نادى الزمالك أيضاً عندما أعلن مصطفى جعفر مهاجم الفريق الأبيض السابق فى حوار صحفى شهير أنه الخليفة الشرعى لعلى خليل فى الزمالك فى إشارة لاضطهاده من نجوم الزمالك مثلما فعل شحاته وجعفر مع خليل.

مصطفى جعفر كان حديث مصر كلها عام 2005 عندما خطفه مرتضى منصور رئيس الزمالك الحالى، وهو فى طريقه إلى الجزيرة قادماً من بلدته للتوقيع للنادى الأهلى عبر بوابة بلدية المحلة التى شهدت تألق اللاعب.

ولعب جعفر مع الزمالك 4 سنوات كاملة عانى خلالها الأمرين فى الحفاظ على مكان ثبات فى التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض، حيث لم يندمج مع زملائه داخل أو خارج الملعب لدرجة اتهامه لزميليه شيكابالا وجمال حمزة باضطهاده وعدم التمرير له فى المباريات، وقتها قال جعفر: "أنا على خليل الثانى".

وظل جعفر ينتقل بين العديد من الأندية عقب الرحيل من الزمالك، بعد نجاح المؤامرة على حد وصفه، لينتهى مشوار لاعب ظن الكثيرون أنه سيكون مهاجم مصر الأول لسنوات عدة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة