رئيس مركز الزقازيق يعقد اجتماعا مع سكرتيرى 13 وحدة محلية لتنسيق الأعمال

الأربعاء، 24 فبراير 2016 04:02 م
رئيس مركز الزقازيق يعقد اجتماعا مع سكرتيرى 13 وحدة محلية لتنسيق الأعمال اجتماع - أرشيفية
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المحاسب على الصناديلى، رئيس مركز ومدينة الزقازيق، اجتماعًا مع سكرتيرى الوحدات المحلية التابعة لرئاسة المركز وعددهم 13 وحدة محلية للتنسيق بينهم وتذليل كل العقبات لسرعة الانتهاء من أعمال المشروعات المطروحة ومساعدة رؤساء الوحدات المساعدة التامة فى سرعة إنهاء وتسليم الأعمال.

وشدد الصناديلى على ضرورة التنسيق بين جميع الإدارات التنفيذية مع إدارات الوحدة المحلية فى أعمال المشروعات المطروحة للصرف الصحى وكذلك أعمال الرصف، مؤكدًا أنه لن يسمح بأى تقصير أو إخلال فى العمل أو ظهور العمل بشكل غير مرضٍ، مع اتباع كل التقنيات الفنية فى العمل بكل دقة.

وطالب رئيس المركز الحضور بضرورة المتابعة الميدانية أولاً بأول وإخطاره بما تم من تطور للأعمال، وتم تشكيل لجنة من ديوان رئاسة المركز برئاسته لمتابعة الأعمال وتحديد نقاط القصور ومحاسبة المقصر فى تلك الأعمال.

وأكد الصناديلى، خلال الاجتماع، حسن معاملة المواطنين، وسرعة تلبية احتياجاتهم، والتصدى لأى مخالفات إدارية، والحزم فى إطار القانون، مشددًا على "أهمية التفانى فى العمل، وبذل المزيد من الجهد، ووعد بمكافأة المتميزين".

وفى نهاية الاجتماع، استمع إلى طلباتهم وشكاواهم وقام بتلبية كثير منها فور سماعها، ووعد بسرعة فحص باقى الشكاوى والطلبات والعمل على حلها.

ومن جهة أخرى، أكد سكرتيرى الوحدات المحلية، على سعادتهم بهذا اللقاء، وعلى التواصل معهم، واعدين بتلافى كل السلبيات، وبذل مزيد من الجهد، ولاسيما العمل على راحة المواطنين وتقديم الخدمة لهم هو شغلهم الشاغل وهدفهم فى عملهم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة