أسبوع الموضة فى لندن يشهد أرقى عروض الأزياء لدار أزياء mulberry

الثلاثاء، 23 فبراير 2016 03:00 ص
أسبوع الموضة فى لندن يشهد أرقى عروض الأزياء لدار أزياء mulberry جانب من عرض mulberry
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت دار أزياء " mulberry"عرض أزياء مميز ضمن فعاليات أسبوع الموضة بلندن لتكون الموديلات البسيطة المصنوعة من الجلد فى المقدمة وتأتى الألوان القاتمة من "الزيتى ، الأسود، البنفسجى القاتم" على رأس المجموعة التى تميزت بالموديلات الرائعة والتى خرجت عن المألوف فى كثير من الأحوال .
أزياء (1)
موديلات أنيقة من البالطو الطويل

وعلى الرغم من بساطة موديلات المعطف الطويل إلا أنها ظهرت مميزة من الجوخ الثقيل والألوان القاتمة، التى تناسب مع باقى موديلات الملابس التى واكبت موضة شتاء 2016.
أزياء (2)
اللون الزيتى موضة شتاء 2016

وعلى الرغم من أن دار أزياء "mulberry" ليس ذات عمر كبير فى دنيا الأزياء وعروض الموضة إلا أنها قدمت مجموعة مميزة خرجت عن المألوف بكثير من الموديلات الراقية.
أزياء (3)
موديلات أنيقة وراقية

وبلمسات بسيطة من الموديلات الشتوى قدمت الدار بعض الموديلات التى مثلت معادلة الأناقة بفخامة الأقمشة ذات النقوش البسيطة والتى تداخلت من الأقمشة السادة بأناقة بالغة.
أزياء (4)
الجاكيت الجلد بإطلالة مميزة

وتظهر الموضة العالمية هذا العام بمقاسات واسعة وموديلات طويلة ليكون الجاكيت الجلد القصير من الموديلات المميزة والأنيقة حيث يحقق معادلة من التجانس فى الإطلالة الواحدة .
أزياء (5)
الجالية الفرو لشتاء 2016

ولأن اللون الأسود موضة لا تغيب شمسها تظهر موديلات من الجيليه الطويل من أقمشة الفرو الصناعى والتى تتناسب أن تكون لإطلالة الفتاة فى المساء مع إضافة بعض مكملات الموضة المميزة
أزياء (6)
تداخل الألوان القاتمة

أزياء (7)
اللون الأسود موضة دائمة

أزياء (8)
جانب من العرض

أزياء (9)
موديلات بسيطة وأنيقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة