لو عينيكى ضيقة .. نصائح لاختيار مكياج عيون يجعلها تبدو أكبر

الإثنين، 22 فبراير 2016 07:00 م
لو عينيكى ضيقة .. نصائح لاختيار مكياج عيون يجعلها تبدو أكبر فتاة تضع مكياج عيون
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الأكبر يبدو الأفضل فى كل الإطلالات هذه الأيام، شعر أطول ، شفايف أكبر وعيون يفضل أن تكون أوسع، وبما أن العيون هى مفتاح الروح والعيون الواسعة تمثل الأكثر جاذبية عند العديد من الرجال، لذلك مكياج العيون الصغيرة دائماً ما كان مهمة صعبة تواجه الفتيات.

فإذا كنتِ صاحبة عيون صغيرة وتريدين إطلالة مميزة تجعل عينيكى تبدو بشكل أكبر حجماً وأكثر إشراقاً، يقدم لكِ موقع "tinytouchups" للتجميل بعض الحيل والخطوات البسيطة التى من الممكن أن تتبعيها من أجل إبراز عينيكِ والحصول على طلة مميزة.

شكل الحاجب بالنسبة للعيون الصغيرة:


اذا كان لديك عيون صغيرة فمن المهم أن يكون حاجبيكِ فى حجم متوسط فلا تكون عريضه وفى نفس الوقت لا تبدو رفيعة أكثر من اللازم، وذلك حتى لا تلفت الانتباه إلى عينيكى، ومن الممكن استخدام قلم حواجب خفيف من أجل تحديدهما وملء الفراغات فيما بينهما، وتأكدى أيضا ألا يكون هناك شعر زائد حول الحاجب لأنه سوف يظهر بشكل أقوى عند وضع ظلال العيون على قوس الحاجب مما سيلفت الانتباه إلى حجم العين.
مكياج عيون صغيرة (1)
شكل حواجب مناسب للعيون الصغيرة


ظلال جفون ناعمة وخفيفة للعين الصغيرة


ابتعدى عن ظلال الجفون ذات الألوان الداكنة إذا كانت لديك عيون صغيرة، فالظل الناعم الذى يعطى ضى خفيف هو الأفضل للعين الصغيرة، من الممكن استخدام الضوء اللؤلؤى أو الألوان المحايدة وذلك يرجع إلى لون بشرتك وكذلك لون عينيكِ، ويمكن أن تضعى ظل داكن اللون فقط فى نهاية الزاوية الخارجية لعينك لطلة أكثر إشراقا.
مكياج عيون صغيرة (2)
ظلال جفون ناعمة لعين صغيرة بشكل مشرق


الماسكرا لعيون صغيرة بطلة أوسع


لا يوجد مكياج كامل للعيون الصغيرة بدون وضع ماسكرا وهناك بعض الاقتراحات إذا كنتِ تريدين أن تظهر عينيكِ بشكل أكبر، استخدام الرموش الصناعية سوف يكون الخيار الأفضل بالنسبة لكى وعند وضع الماسكرا إبدأى من قاعدة الرموش وتحركى للأعلى بحركات مذبذبة غير ثابتة لتفرقة الرموش وأيضاً لعدم حدوث أى تكتلات كحليه غير مرغوبة.
مكياج عيون صغيرة (3)
رموش صناعية لعيون صناعية بشكل أوسع


الحكل الأزرق لجعل عينيكى أكثر إشراقا


خدعة أخرى عظيمة من أجل عيون واسعة ووجه أكثر إشراقاً وهى رسم خط الرموش العلوى بإستخدام قلم كحل أزرق، وهو أيضاً لون لتصحيح إحمرار العين وجعلها تبدو أكثر يقظة، ينصح بهذه الطريقة بشدة للفتيات والسيدات ذوات العيون البنية، ولكن أحذرى من أستخدام هذه الطريقة فى حالة وجود هالات سوداء تحت عينيكى لأن ذلك سوف يبرزها بشكل أكبر.
مكياج عيون صغيرة (4)
كحل أزرق لطله مشرقة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة