بالصور.. محمد العرابى لشباب جامعة القاهرة: "حافظوا على هوية مصر"

الإثنين، 22 فبراير 2016 06:28 م
بالصور.. محمد العرابى لشباب جامعة القاهرة: "حافظوا على هوية مصر" جانب من الندوة
كتب وائل ربيعى أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد السفير محمد العرابى عضو مجلس النواب ووزير الخارجية الأسبق، على أن المجتمع المصرى مجتمع شاب ويملك طاقة أمل، موجها حديثه لطلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية قائلا: "تمسكوا بالأمل.. والقادم لمصر الأفضل".

وأضاف العرابى خلال كلمته بندوة ومبادرة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، بعنوان "إطلاق التجربة الرائدة فى منطقة الشرق الأوسط وتشكيل فريق من شباب الباحثين لمعاونة أعضاء مجلس النواب" اليوم الاثنين، أن هذه المبادرة تعمل على اختيار شباب قادر على التفكير من خلال هذه الكلية لكونها قادرة على مساعدة أعضاء البرلمان، لافتا إلى أن شباب مصر يملك المستقبل والتمسك بالأمل.

وأشار وزير الخارجية الأسبق، إلى أن أمريكا طبقت فكرة تطبيق التجربة التى تنفذها كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ونجحت الفكرة فكان لابد من مواكبة دول العالم فى الفكرة والعمل على تطبيق هذه الفكرة والاستفادة منها.

وأوضح العرابى أنه عرض تطبيق هذه الفكرة على المستشار على عبدالعال رئيس مجلس النواب وأبدى ترحيبه الشديد بها وسيتم العمل على تطبيقها خلال الفترة المقبل من اختيار عناصر شابة قادرة على التفكير وتحقيق الأفضل لمصر.

كما تطرق وزير الخارجية الأسبق فى كلمته إلى أمن مصر القومى، مطالبا شباب الجامعات بالحافظ على الهوية المصرية كونها أمنا قوميا لابد من الحفاظ عليها، مشيرا إلى أن حب الوطن لا يؤدى لتقدم دون العمل والرجوع لفكرة فريق العمل.

وتابع العرابى: كل عضو فى البرلمان يملك أكثر من فكرة مثل مبادرة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية وسنعمل على تطبيقها أيضا، مرحبا بوجود مصطفى عثمان وزير خارجية السودان الأسبق بالتواجد فى الندوة والتأكيد على قوة العلاقات المصرية السودانية.



عاليات-ندوة-تجربة-نواب-البرلمان-بطلاب-كلية-اقتصا-(1)

عاليات-ندوة-تجربة-نواب-البرلمان-بطلاب-كلية-اقتصا-(2)

عاليات-ندوة-تجربة-نواب-البرلمان-بطلاب-كلية-اقتصا-(3)

عاليات-ندوة-تجربة-نواب-البرلمان-بطلاب-كلية-اقتصا-(4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali

المنبطح للمصريين مصطفى عثمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة