لو بتجيب هدية لحد عنده "كلب" .. ملابس الحيوانات أحدث تقاليع الهدايا

الأحد، 21 فبراير 2016 02:00 ص
لو بتجيب هدية لحد عنده "كلب" .. ملابس الحيوانات أحدث تقاليع الهدايا ملابس للحيوانات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأن الهدية شىء جميل يعبر عن مشاعر الحب والتقدير بين الأشخاص، فيجب أن يفكر الأشخاص فى هدايا تناسب اهتمامات الشخص المهداه له، ونجد أن الأشخاص دائماً ما يقبلون على الهدايا التقليدية التى تشكل اتجاه عام، مثل الدباديب والتحف، الفضة، العطور والساعات و أدوات الميكب، ولكن يوجد أناس لهم إهتمامات آخرى مثل تربية الحيوانات، و يعتبرون أن أى هدية خاصة بالحيوان الذى يقومون بتربيته، أفضل من هدية شخصية لهم، و يجدون فى ذلك احترماً وتقديراً لاهتمامتهم وحيواناتهم.

ولأن الأشخاص الذين يقومون بتربية الحيوانات، يتعاملون معها مثل الأبناء فهم يحرصون دائماً على شراء أغراض شخصية لهم، مثل الملابس و الإكسسوارات، ويمكن أن تكون هذه الأغراض أفكار لهدية مختلفة.

ملابس للحيوانات تصلح أن تكون هدايا مميزة:



1-فستان للقطط:


وتمثل القطط حالة مميزة، خاصة عند الفتيات اللاتى يتعاملن مع القطط بنفس أسلوب التعامل مع أنفسهن فى العناية بالجمال و النظافة، لاسيما العناية بالأناقة وشكل الملابس، ويعتبر ذلك الفستان هدية مناسبة، خاصة مع إكسسورارت الأرجل المصنوعة من نفس أقمشة الفستان، و ألوانه المميزة.
ملابس 1
فستان للققط



2-سويتشيرت للكلاب:


لا تقل الكلاب عن القطط فى مكانتها عند أصحابها، بل تزيد ويعتنى الأشخاص الذين يقومون بتربية كلاب عناية خاصة، لأنهم يجدون فيها الصديق الوفى، ويحرصون على أناقته، ويعتبر ذلك السويتشيرت هدية مميزة، لشكله الأنيق وقماشته التى تعطى شعوراً للكلب بالدفء.
ملابس 2
سويتشيرت للكلاب

3-أيس كاب للكلب الصغير:


تعتبر الكلاب الصغيرة حالة شديدة الخصوصية لجمال شكلها، والشعور تجاهها بالحب، لذلك يمكن أن يكون ذلك الأيس كاب المصنوع من خيوط الكوريشيه هدية مختلفة للكلب الصغير، لأنه سيضيف من جمالهن فضلاً عن فيونكة الرقبة التى تجعله مميزاً.
ملابس 3
أيس كاب للكلب الصغير

4-كرافت للقطط:


من يدخل فى عالم تربية الحيوانات، يعرف أن أصحابها لهم طقوس خاصةن فمثلاً عند زواج القطط، نجد أن أصحاب القطط يحضورن لها بعض الإكسسوارات المميزة مثل الشرائط الستان للرقة والأرجل، وبعض الفتيات يجهزن فساتين لقططتهن، ويعتبر ذلك الكرافت مناسب للقط "العريس"، ويعطيه شكل أنيق و مميز.
ملابس 4
كرافت للقطط



5-تيشيرت للفئران:


بالطبع معظمنا يخاف من الفئران وينفر منهم، إلا أن هناك أشخاص يعشقون الفئران غير السامة، ويقومون بتربيتها، ويتعاملون معها بشكل رقيق جداً، ويمكن أن يكون تيشيرت الفئران هذا هدية غريبة تسعد صاحب الفأر كثيراً.
ملابس 5
تيشيرت للفئران









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة