بالصور.. زيدان يرافق وفد الزمالك فى رحلة البحث عن مدرب.. شوستر الخيار الأول.. والبديل ماكليش يوافق.. استبعاد ريدناب بسبب المغالاة المادية.. مدرب إشبيلية على الدكة.. غدا حسم المدير الفنى العالمى

الأحد، 21 فبراير 2016 03:02 م
بالصور.. زيدان يرافق وفد الزمالك فى رحلة البحث عن مدرب.. شوستر الخيار الأول.. والبديل ماكليش يوافق.. استبعاد ريدناب بسبب المغالاة المادية.. مدرب إشبيلية على الدكة.. غدا حسم المدير الفنى العالمى زيدان يرافق وفد الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواجد الدولى المصرى محمد زيدان مهاجم بوروسيا دورتموند السابق برفقة وفد الزمالك المتواجد حالياً فى أسبانيا لاستكمال رحلة المفاوضات مع المدربين الأجانب للتعاقد مع أحدهما، لخلافة أحمد حسام ميدو بعد إقالته وإسناد المهمة لمحمد صلاح بشكل مؤقت.

يتكون وفد الزمالك فى الجولة الأوروبية من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة وخالد رفعت مدير التسويق وأمير مرتضى.

يرصد "اليوم السابع"، نتائج رحلة وفد الزمالك الذى عقد جلستين فى إنجلترا مع الإنجليزى هارى ريدناب والثانية مع الأسكتلندى أليكس ماكليش، بالإضافة إلى إجراء مفاوضات اليوم مع الأسبانى مانويل خيمينيز والألمانى شوستر فى أسبانيا.

شوستر الخيار الأول لقيادة الفريق الأبيض


يعد الألمانى شوستر المدير الفنى السابق لريال مدريد الخيار الأول لوفد الزمالك حال الوصول اليوم لاتفاق مادى مناسب من أجل توليه القيادة الفنية للفريق الأبيض، حيث أضاف المدرب الألمانى للفريق الملكى الأسبانى قوة هجومية عندما تولى المهمة إلا أنه أقيل من تدريب الفريق وقتها بسبب تصريحاته أن الفريق لا يمكنه الفوز على برشلونة فى الكلاسيكو.

ماكليش "بديل" شوستر


وضع وفد الزمالك الأسكتلندى ألكيس ماكليش بديلاً لشوستر حال لعدم التوصل لاتفاق لاتفاق مع الأخير حيث طلب ماكليش الحصول على 80 ألف دولار شهريًا لتولى تدريب الفريق الكروى خلال الفترة القادمة بجانب إبقائه على الجهاز المعاون مع استقدام محلل أداء.

مدرب إشبيلية على الدكة


يتواجد على دكة المدربين لتولى قيادة الزمالك الأسبانى مانويل خيمينيز المدير الفنى السابق لإشبيلية الأسبانى والريان القطرى، حيث يحتل الترتيب الثالث فى القائمة المختصرة التى سيعدها الوفد الأبيض لتقديمها إلى مجلس الإدارة عقب العودة للقاهرة.

استبعاد ريدناب والبرتغاليين خارج التشكيل


قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، استبعاد الإنجليزى هارى ريدناب من الترشيحات بسبب رفضه العرض المالى للقلعة البيضاء الذى كان يقتضى بحصوله على مليون و200 ألف دولار سنوياً.

كما قرر رئيس الزمالك عدم التعاقد مع مدير فنى أجنبى تجنباً لتكرار سيناريو الثنائى باتشيكو وفيريرا.

ليلة الاثنين تحسم اسم المدرب العالمى


سينتهى الوفد الأبيض اليوم من رحلة أسبانيا وسيقدم التقرير لمجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور لتكون ليلة الإثنين حاسمة فى قلعة ميت عقبة لاختيار المدير الفنى الجديد للفريق الكروى.


الأسباني-مانويل-خيمينيز-المدير-الفني-السابق-لأشبيلية

الإسكتلندى-ماكليش

الألمانى-شوستر-المدير-الفني-السابق-لريال-مدريد

الإنجليزي-هاري-ريدناب-المدير-الفني-السابق-لتوتنهام-الإنجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة